اخر الاخبار - مركز فرانكفورت فارما يستعد لمهمة نقل لقاح كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

يستعد موظفو مطار فرانكفورت للتعامل مع التحدي اللوجستي غير المسبوق المتمثل في نقل ملايين الجرعات من كوفيد-19 المنقذة للحياة في جميع أنحاء العالم.

تعد فرانكفورت أكبر مركز في أوروبا لنقل البضائع الصيدلانية ، وستكون مفتاح نجاح تلقيح ملايين الأشخاص ضد فيروس كورونا القاتل.

وقالت كارين كريستان ، مديرة العمليات في لوفتهانزا كارجو ، لوكالة فرانس برس خلال جولة في محطة "كارغو كول سنتر" التي يتم التحكم بدرجة حرارتها ، "إن الضغط يتزايد الآن مع دخولنا المرحلة الساخنة ".

الحفاظ على البرودة..
وتعمل محطة الشحن في فرانكفورت على مدار الساعة منذ أن بدأ الوباء ، حيث تقدم الأدوية والأردية والأقنعة الجراحية ودعم سلاسل التوريد العالمية مع انهيار أعداد الركاب وإيقاف الطائرات.

وقالت شركة فرابورت المشغلة للمطار إن الحظيرة الضخمة التي يمكن التحكم في درجة حرارتها على بعد كيلومترات قليلة من صالة الركاب الرئيسية ، تعاملت مع 120 ألف طن من اللقاحات والأدوية ومنتجات صيدلانية أخرى في عام 2019.

وتحتوي على 12000 متر مربع (129000 قدم مربع) من المستودعات التي يتم التحكم في درجة حرارتها ، وهي ضرورية لتخزين الأدوية.

وقال كريستان إن حوالي 8000 متر مربع (86000 قدم مربع) ، أي ما يقرب من حجم ملعب كرة القدم ، تتعامل مع شحنات لوفتهانزا وحدها.

وتنشط المستودعات لأن أنظمة التهوية تضخ الهواء المكيف والموظفون يتنقلون حول الرافعات الشوكية. الصناديق المليئة بلقاحات الحصبة جاهزة للمغادرة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق