عاجل

اخر الاخبار - المناور يقترح قبول جميع الضباط الحقوقيين الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية بوظيفة محقق «ج»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

أعلن النائب أسامة المناور عن تقديمه اقتراحا برغبة بقبول جميع الضباط الحقوقيين المتقدمين لشغل وظيفة محقق (ج) الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية، وخلا كشف المقبولين من أسمائهم.

ونص الاقتراح على ما يلي: نظراً لما تقوم به المخافر في دولة الكويت من مهام عديدة وذات أهمية بالغة لسكان المناطق التابعة لها، ومما شوهد في الفترات الأخيرة بوجود نقص شديد بعدد المحققين في الكثير من المخافر.

ولما كان هناك عدد (50) ضابطا حقوقيا من المتقدمين لوظيفة محقق (ج) قد خلا كشف المقبولين من أسمائهم بالرغم من اجتيازهم الاختبارات التحريرية وتتوافر فيهم كافة الشروط إلا أن اللجنة المكلفة لمقابلتهم قد وضعت معيار اجتياز المقابلة الشخصية هو المعيار الأهم لقبولهم.

ومعلوم لدى الجميع ان المقابلة الشخصية مبنية على تقديرات قد لا يوفق فيها أعضاء اللجنة، وقد نشرت الصحف تجاوزات كثيرة في شأن قبول البعض وعدم قبول المستحقين ، ومنعاً لهذا اللغط ، ونظرا لحاجة الوزارة إلى قبول أبنائها الضباط الذين لن يكلفوا الوزارة مادياً في حال تم قبولهم لأنهم ضمن ميزانية الوزارة .

ورغبة منا في مساعدة الوزارة وتوجيهها التوجيه السليم ورفع الظلم عن أبنائنا المتقدمين وتمكين أبناء الكويت في وظائف يستحقونها، لذا أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

قبول جميع الضباط الحقوقيين المتقدمين لشغل وظيفة محقق (ج) الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية وخلا كشف المقبولين من أسمائهم في الإدارة العامة للتحقيقات، وعددهم 50 ضابطا .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق