منوعات - نجيب ساويرس يكشف حقيقة الإساءة لريدوان بعد قوله "من أزعجه تألق رمضان لا يأتي إلى المهرجان مرة أخرى"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على اتهامه بالإساءة إلى المنتج العالمي المغربي ريدوان، بسبب تصريحاته الأخيرة حول الفنان محمد رمضان، بعدما قال "إن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي يحبون محمد رمضان ومن أزعجه ذلك لا يأتي إلى المهرجان مرة أخرى".

وأكد نجيب ساويرس في حوار أجراه مع "إيتي بالعربي"، أن ريدوان لم يكن المقصود بتصريحاته، مشيرا إلى أنه تعمد دعم محمد رمضان بسبب الهجوم الذي تعرض له إزاء تصرفاته خلال المهرجان.

وأضاف نجيب ساويرس موضحا أن الهجوم على محمد رمضان أزعجه وهو ما جعله يدافع عنه، مؤكدا بقوله: "لم أكن أقصد ريدوان بكلامي بل على العكس كان موجها لمن ينتقد محمد رمضان".

وسبق أن شارك حسام الحسيني مخرج فيديو كليب "جو البنات"، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي إنستغرام، ظهر فيه نجيب ساويرس من إحدى الحفلات في الجونة وهو يدعم محمد رمضان.

وقال ساويرس من خلال الفيديو أن "محمد رمضان تألق في مهرجان الجونة ومن لم يعجبه ذلك بامكانه أن لا يأتي للمهرجان مرة أخرى"، وهو ما اعتبره البعض تلميحا لما حدث خلال حفل الافتتاح، بعد تجاهل ذكر اسم ريدوان والاكتفاء بذكر اسم محمد رمضان فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة مهرجان الجونة تقدمت باعتذار رسمي للشعب المغربي، من خلال بيان رسمي جراء الموقف المحرج الذي عاشه المنتج والموزع الموسيقي ريدوان والمغني الشاب نعمان بلعياشي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق