حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خطط لمشروعك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز مولود برج الثور، بالصبر الطويل الذى يجعله يتحمل كل ما يواجهه فى سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته على أرض الواقع، كما يتمتع بقوة شخصية والثقة بقدراته والتى تجذب من حوله، كما يتميز بحرصه على إتقان عمله مما يجعله من الموظفين المفضلين لرؤساء عمله، ومن مشاهير برج الثور، جون سينا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

يجب أن تخطط لمشروعك القادم وفقاً للميزانية المالية المتاحة لديك خلال هذه الفترة، حتى تستطيع تنفيذه على أرض الواقع دون اللجوء لشخص آخر، أو التعرض لمشاكل مالية خلال تنفيذ المشروع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

ترديد الكلمات الرومانسية لا تكفى لإثبات حقيقة مشاعرك لشريك حياتك، بل يجب أن تتقرب منه خلال هذه الفترة، فربما هو بحاجة إليك ولا يريد أن يصرح بذلك، لهذا عليك العمل على إثبات مشاعرك لحبيبك وتحسين علاقتك به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

لا تترك نفسك فريسة للأرق، وتخلص من الأفكار السيئة التى تفكر فيها قبل النوم، وحاول أن تحسن حالتك النفسية، ولا تفرط فى تناول مشروبات الكافيين، حتى لا تعانى من الأرق وتستطيع الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على تناول الأطعمة الصحية التى تحتوى على فيتامينات ومعادن غذائية والتى يحتاجها جسمك.

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق