عاجل

حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الإثنين 12/4/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتصف مولود برج الحمل بالقدرة على تحمل المسئولية والشخصية القوية، لذلك فهو من الأشخاص التى تتولى المناصب الكبرى فى أى مؤسسة، كما يعتمد عليه من حوله فى أى شىء، ومن ناحية أخرى فهو يتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك الحياة، ومن مشاهير برج الحمل، إيما واتسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

إيما واتسون
إيما واتسون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يجب أن تتصف بالمرونة فى التعامل مع الآخرين في مكان عملك، ولا تتمسك برأيك وتصر على تنفيذه، فقد تكون مخطئًا والآخرين على صواب، لذلك عليك التفكير جيدًا ورسم خطتك القادمة، قبل تنفيذ أى شىء، لذلك كن مرنًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

يجب أن تعلم أن الحب ليس كما هو فى الروايات الرومانسية، وتعى أن الحب على أرض الواقع تتحكم فيه أشياء كثيرة، ولكن تمسكك بشريك حياتك هو الذى يجعل حبك يستمر لفترة طويلة، لذلك عليك أن تفهم هذا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تبحث عن ممارسة تمارين رياضية مناسبة لصحتك، وفى نفس الوقت تساعدك على تقوية عظامك، حتى تستعيد عافيتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد، وتتخلص من الكسل والإرهاق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على التمييز وحبه لعمله، ما ساعده على تحقيق طموحه المهني فى وقت قصير.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق