حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شخصا مميزا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز مواليد برج الثور بطيبة قلبهم وعاطفتهم الجياشة، التي تجعلهم يتعاطفون مع أي شخص يتعاملون معه، وهو ما يجعلهم محبوبين بشكل كبير، وفى أي مكان يذهبون إليه يضيفون جو من المرح بسبب حس الدعابة لديهم، وقد يكونوا مبذرين بعض الشئ، فهم يؤمنون بمبدأ اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب، ومن مشاهيره تينا فاى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

تينا فاى
تينا فاى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد تكاسلت بعض الشىء طوال الفترة الماضية، وعليك العمل بجهد اليوم لتعويض ما فاتك، فقد تراكمت عليك الكثير من المهام التي حان وقت الانتهاء منها قبل أن يطلبها رؤسائك، ولا تشتت انتباهك بالتفاصيل الكثيرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تقابل شخصا مميزا اليوم، وتشعر أنه شريك حياتك المنتظر، فقط لا تتسرع في التعبير عن مشاعرك، وحاول قضاء الكثير من الوقت معه، وفكر في الموضوع بعقلك ومشاعرك معًا، ولا تلتفت لآراء من حولك، وتأكد أنها حياتك أنت.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد تحسنت صحتك الجسدية كثيرًا، وذلك بعد أن التزمت بنظام غذائى جيد، لذا استمر عليه، وستجد نفسك تحقق نتيجة مذهلة، وستخسر المزيد من الوزن، ويمكنك إضافة بعض التمارين الرياضية التي تحسن من حالة عضلاتك أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبل

حالتك المزاجية جيدة اليوم، لذا حاول استغلالها جيدًا في إنهاء القضايا المعلقة، وفى الليل يمكنك الخروج مع أصدقائك وقضاء وقت ممتع معهم، وستكون اليوم مصدر إلهام للكثيرين من حولك بسبب تفاؤلك وحماسك.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق