حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتغير مع الحبيب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز مولود برج القوس بالحيوية، والانطلاق والتجدد، فهو شخص يحب السفر والخروج وتجربة كل ما هو جديد، ويعد التفاؤل من أبرز مميزاته أيضًا، كما أنه يتميز بالتفكير الإيجابي والنظرة المختلفة للأمور، ويعتبر كريم واجتماعي، فهو قادر على تكوين علاقات جديدة وصداقات من مختلف الطبقات، وولديه قدرة على مواجهة المشاكل، ووضع حلول لها، ومن مشاهير برج القوس، الممثلة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت شخص مغامر بطبعك، فحاول التخلص من ذلك في مجال عملك، لأنك ستخسر بسبب تهورك، وعليك حساب الأمور جيدًا قبل أتخاذ قرارات تخصك، وتخص خططك في العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت شخص منطلق بطبعك، لكن لا تجعل شريك حياتك يشعر بأنك ستمل منه، وحاول أن تتغير معه، وجرب كل ما هو جديد ولكن دون إشعاره بالإحراج، وستشعر بتحسن في علاقتك معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوى من آلام معدتك هذه الفترة، وقد يكون هذا الألم بسبب التوتر والقلق، لذا حاول التخلص من الضغوطات والتفكير وستشعر بحالة أفضل، مما يؤثر على حالتك النفسية بالإيجاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، الاستقرار في الحياة العاطفية بعد اتخاذ قرار حاسم بشأنها، لكن حاول التأني لاتخاذ القرار الصحيح حتى لا تندم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق