حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوطات مادية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز مولود برج الجدي بأنه شخص عملي للغاية، يفضل التركيز في العمل من أجل تحقيق أهدافه، فهو لا يتنازل أبدا عن الوصول إلى ما يريد مهما كلفه ذلك من وقت وجهد، لا يفضل الانغماس في الأنشطة الاجتماعية، شديد الذكاء والإبداع وهو ما يجعله قادرا على تحقيق ما يعجز غيره عن تحقيقه، شديد الإخلاص والولاء لأسرته ويضعها أولوية، يفضل جمع المال الذي يؤمن له المستقبل، ومن مشاهير برج الجدي الفنان عمرو يوسف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

تحتاج للبحث عن عمل إضافي لتحسين دخلك، بسبب الضغوط التي أثقلت كاهلك، لكن حاول ألا تضغط نفسك أكثر مما تحتمل، ويمكنك ترشيد استهلاكك، ومع تحديد الأولويات وترتيبها، ربما يساعدك ذلك في تخطي هذه الظروف.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

شعورك بالحنين للماضي ليس حبا بالدرجة الأولى، ولكنه انكار للرفض الذي تعرضت له، لذلك انس الماضي بكل ما فيه وركز في الحاضر والمستقبل، وما تملكه الأن، وفكر في كيفية الحفاظ عليه، فمن نظر للخلف تعثرت قدماه.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب عليك اتخاذ قرار فوري بالتوقف تماما عن التدخين ، تلك العادة التي تسببت لك في الكثير من المشاكل الصحية، ولكنك لازلت مصرا على التمادي فيها، لذلك استمرارك يعنى مزيد من التدهور ، فكن حذرا ولا تبالغ في الإهمال.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، أن يتمكن من العثور على عمل جديد خلال الفترة المقبلة، بعائد مادي كبير سيساعده على مواجهة الضغوطات المادية التي يتعرض لها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق