حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صلح أخطاءك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتمتع مولود برج الحمل، بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الشخصية القوية والقدرة على قيادة الآخرين، والثقة في النفس، كما يعرف عنه جديته فى العمل وتفوقه فيه، لكن يعيبه بعض الصفات الأخرى مثل الأنانية واتخاذ بعض القرارات دون تفكير، مما يوقعه فى العديد من المشاكل، ومن مشاهير برج الحمل باسكال مشعلاني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


باسكال مشعلاني

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يجب أن تدرك أخطاءك وتحاول أن تصلحها قبل فوات الأوان، حتى لا تخسر أكثر من ذلك، كما عليك الإنتباه والتركيز خلال الفترة القادمة على عملك، وأن تحاول التطوير من أدائك حتى تنال إعجاب رؤسائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يجب أن تفهم غيرة الحبيب وتحاول أن تتحدث معه، حتى يثق بك مرة أخرى مثلما كان فى الماضى، وألا تحاول استفزازه بقصصك الوهمية عن حبك القديم، حتى لا تكثر المشاكل بينكما.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

احرص على تناول المشروبات الصحية التى تساعدك على الاسترخاء، وعلاج الأرق الذى تعانى منه منذ فترة، مع تجنب الإفراط فى تناول مشروبات الكافيين حتى تتخلص من الأرق.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على اختيار مهنة تتوافق مع مؤهله الدراسى ومواهبه المتعددة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق