حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأربعاء 23/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى عملك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي تبذل الكثير من المجهود لكي تصل إلى ما تريد، فمهما كانت الصعاب والمواجهات، لديهم القدرة على تخطى كل أشكال المواجهات مهما بلغت صعوبتها، فلديهم قوة تحمل كبيرة، بالإضافة للصبر الذى يمتازون به عن غيرهم من الشخصيات الأخرى، ومن مشاهير برج الثور النجم الراحل توفيق الدقن، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

توفيق الدقن
توفيق الدقن

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الكثير من الأشياء قد تحدث في عملك لتشتت انتباهك، فلا تكترث لمثل هذه الأفعال، وحاول أن تزيد من تركيزك في العمل، واثقل موهبتك وابدع فيها.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

قد تكون معرضاً لبعض الأزمات مع شريك حياتك، والتي ستؤثر على علاقتكما، فحاول أن تُبعد أزماتك في العمل عن حياتك الخاصة، وعليك أن تجد حلولاً للتخلص من هذه المشكلات بسلام وأمان.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تستخدم الأجهزة الكهربائية في غرفة نومك، واجعل مكان النوم للنوم فقط، ولا تجذب لك مشتتات الانتباه لغرفتك الخاصة لكي تنعم بنوم هادئ وصحي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

التركيز فى العمل يجعلك على بُعد خطوات من النجاح، واعلم أنك ستنال ترقية فى الوقت القريب، ومنها سينبهر الكثيرون من أدائك الذي ستتفوق فيه على نفسك.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق