حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الخميس 29/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على مكافأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم شخصيات شديدة الملاحظة والتركيز وأيضًا يتمتعوا بالذكاء ويتميزوا بطيبة القلب يمتلكوا الكثير من المهارات التي تساعدهم في التعامل مع البعض بطريقة سهله ومريحة، ويتميزوا أيضا بسرعة إنهاء الأعمال بصورة مسعفة، ولكن هم شخصيات عنيدة في بعض الأوقات يرفضوا تحكم الاخرين فيهم، ومن مشاهير برج الدلو النجمة سعاد حسني.


النجمة سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

حاول التجديد في أفكار العمل، وكن نشيطًا في أداء مهامك المهنية على أكمل وجه، وتعاون مع زملاء العمل من خلال عقد جلسات لمشاركة أفكاركم سويًا وتطويرها.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

حاول التقرب من شريك حياتك اليوم، وقدم له النصائح التي تفيده في علاقتكما، وسيعود ذلك عليك بالنفع أيضًا، وتستقر علاقتكما بعد فترة من التوتر والمشاكل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

كن حريصًا على ممارسة الرياضة بانتظام وتناول المياه بكمية وفيرة حتى تحافظ على صحتك وجمالك في نفس الوقت، لأن الجسم يحتاج يوميًا لكميات كبيرة من المياه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج خسارة في وزنك بسرعة، وسوف تحصل على النتائج في اقل وقت، لكن يجيب عليك الالتزام بتعليمات الطبيب، وأيضا على الصعيد المهني سوف تتمكن من الحصول على مكافأة مادية من مدير، أما على الصعيد العاطفي فسوف تتحسن أمورك مع الحبيب.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق