حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للتعليمات

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعرف عن مولود برج الجوزاء حبه الشديد للحياة والمرح، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لكل من حوله، كما يتميز بأنه شخصية اجتماعية، يسعى دائماً لتكوين العديد من علاقات الصداقة سواء فى مكان عمله أو فى البيئة التى يعيش فيها، لكن من صفاته السلبية تقلبه المزاجى الذى يؤثر بشكل سلبى على علاقته بالأخرين، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة مارلين مونرو، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

احرص على الاستماع لتعليمات رؤسائك فى العمل ولا تتجاوزهم، حتى لا تتعرض للعقوبات المالية أو تخسر وظيفتك، كما عليك أن تحسن من أدائك فى العمل خلال الأيام المقبلة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

الفشل فى علاقة عاطفية لا يعنى نهاية الحياة، يجب عليك أن تعمل على تجاوز هذه المرحلة من حياتك، وتفتح صفحة جديدة فى حياتك وتبحث عن حبيب أخر يناسبك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تترك شهيتك تتحكم فيك وتفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بمشاكل صحية، أنت فى غنى عنها، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى مفيد لك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تفاؤله الدائم وحرصه على ترتيب أفكاره.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق