حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالة من الاجتهاد

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتمتع مولود برج الدلو بقدر كبير من الهدوء والثقة فى النفس بسبب شخصيته القوية، فهو شخص متأني يفكر في خطواته جيدا قبل اتخاذها، لا يحب الاعتراف بأخطائه أو الاعتذار عنها، يميل إلى عيش حياة غير تقليدية بعيدة عن الروتين المعتاد، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تعيش يوم من الاجتهاد بسبب نجاحك فى ترتيب أولوياتك وتنظيم وقتك، وهو ما أتاح لك إنجاز الكثير من المهام، وهو ما نال ثقة مديرك، وجعله يشعر بالارتياح تجاه أدائك المتميز.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تجد لنفسك طريقا إلى قلب من تحب، ربما تحتاج إلى لفت نظره بشكل أكبر مما أنت عليه الأن، حاول أن تظهر اهتمامك به بشكل مختلف عن الآخرين.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

توقف فورا عن التدخين الذي يضر بصحتك بشكل ملحوظ، يمكنك استشارة الطبيب بشأن بعض الأعراض التي ظهرت عليك مؤخرا بسبب هذه العادة الضارة، حاول استبدالها بعادات صحية مثل ممارسة الرياضة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على فرصة للسفر إلى الخارج مع بعض أصدقائه لقضاء رحلة ترفيهية، ستتيح له التعرف على ثقافات مختلفة، وربما تكوين صداقات جديدة تكون سببا في تغيير حياتك لاحقا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق