اليوم السابع عاجل - مش بس بيرطب.. التمر هندى المنزلى بيقوى شعرك ويخليه حرير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التمر هندى من المشروبات المفيدة – شريطة أن يتم إعداده فى المنزل- فهذا المشروب الطبيعى له الكثير من الفوائد، فكوب بارد منه يشعرك بترطيب لا مثل له، يروى عطشك خاصة فى الأجواء الحارة وزيادة درجات حرارة الطقس.

الدكتورة صفاء عبد الفضيل أخصائى السمنة والنحافة توضح أن التمر هندى مشروب منزلى رائع، يتم نقعه فى المياه ومع القليل جدا من السكر أو بعض العسل، أو بدون، يصبح مشروبا صحيا لا مثيل له، فهو يساعد على تخفيف حدة الطقس الحار وشعورك بالترطيب فجأة بعد تناوله.

التمر هندى

وتابعت استشارى السمنة والنحافة حديثها لـ"اليوم السابع" عن أهمية مشروب التمر هندى بشكل عام، مؤكدة على أن له فائدة خفية تكمن فى احتوائه على الكثير من الفيتامينات والعناصر الهامة، كفيتامين A وكذلك الأملاح المعدنية ، وفيتامين K وفيتامين E ، وهو ما يجعله مدعما ومقويا لصحة الشعر، فهو يعزز تغذيته ويقويه ويقلل أيضا من تساقط الشعر المعروف، فهى مشكلة يعاني منها الكثيرين، كذلك ترجع أهميته فى بناء الشعر وتقويته وتحسين حالته إلى أنه يحتوى أيضا على فيتامين هام وهو فيتامين C إضافة إلى الفيتامينات السالفة الذكر.


الخبر | اليوم السابع عاجل - مش بس بيرطب.. التمر هندى المنزلى بيقوى شعرك ويخليه حرير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق