اخر الاخباراليوم: ‏«عابد» يشيد بالتشكيل الوزارى الجديد.. ويطالب بفتح هذه الملفات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالتغيير الوزارى الجديد، منوها إلى أنه هناك تجديد في الدماء بحكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووجود 12 وزيرا جديدا.

وقال " عابد " فى بيان صادر عنه أن هذه الحكومة الجديدة يجب دعمها، خاصة أنها جاءت فى فترة الرئاسة الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال الانجازات والمشروعات القومية الكبرى، إضافة إلى مساهمة جميع الوزارات فى إعادة بناء الاقتصاد المصرى.

وأكد النائب علاء عابد أن الحكومة الجديدة مطالبة بإعطاء أولوية قصوى لملفات الصحة والتعليم والثقافة ومواجهة جميع أنواع الانحراف فى ملف الدعم، بحيث تتولى الحكومة الجديدة وضع قاعدة بيانات حقيقية تضمن وصول الدعم إلى مستحقيه فقط للقضاء على مافيا وأباطرة سارقى الدعم.

وطالب النائب علاء عابد، من الحكومة الجديدة فتح ملف الأزمة السكانية، وأن تتخذ هذه الحكومة الإجراءات والبرامج التنفيذية، لعلاج هذه الأزمة محذرا من الاهمال والتكاسل فى فتح هذا الملف خاصة بعد فشل جميع الحكومات السابقة فى السيطرة على غول المشكلة السكانية.

وناشد حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، بضرورة إعطاء أكبر اهتمام لمواجهة الفساد، بجميع صوره وأشكاله من خلال تفعيل دور جميع الأجهزة الرقابية، خاصة وأن هيئة الرقابة الادارية تقوم بدور كبير فى مواجهة مافيا الفساد، وأنه يجب على الأجهزة الرقابية الأخرى أن تقوم بدورها فى مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.

الخبر | اخر الاخباراليوم: ‏«عابد» يشيد بالتشكيل الوزارى الجديد.. ويطالب بفتح هذه الملفات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق