اليوم السابع عاجل - "كدة ينفع وكدة ينفع".. حمالات الصدر الجديدة تحسب السعرات الحرارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتطور الملابس الداخلية بشكل سريع، ليس فقط على صعيد التصميم والشكل، بل أصبح لها مفاهيم تتلون بألوان الموضة والتطور التكنولوجى، ولعل ما طرحته كبرى شركات تصميم الملابس الداخلية على مستوى العالم من حمالات صدر متطورة لخير دليل على ذلك.

فبحسب ما نشر موقع “Daily mail”، فى تقرير له أن حمالات الصدر صممت فى بدايتها لضبط شكل الجسم للنساء، والحفاظ على الأثداء عند الحركة، ولكن مع مرور السنوات أدرك مصمموها أنه يمكن استخدامها بأكثر من شكل.

حمالة صدر بحمالات مريحة
حمالة صدر بحمالات مريحة

 

وفى ذلك تعلق خبيرة الأزياء الداخلية"شانيل كراب"، عن التقنيات الحديثة التى أصبحت ترافق حمالات الصدر مؤخرًا، قائلة إن ذلك يعتبر وجها من أوجه الموضة التكنولوجية التى أدركت مدى ضرورة تزويد الملابس الداخلية ببعض التقنيات المفيدة للناس.

حمالة صدر
حمالة صدر

 

فتجد أنه تم طرح عدد من التصاميم المختلفة لحمالات الصدر والتى تساعد على قياس السعرات الحرارية للجسم وهو ما يساعد على متابعة الوزن باستمرار، بجانب وجود أنواع مزودة بفتحات مصممة خصيصًا للتهوية الجيدة للثدى مما يزيد من فائدتها للجسم، بالإضافة لوجود بعض الجيوب فى حمالة الصدر مما يمكن وضع النقود بها، وهو ما يوضح تغير مفهوم حمالات الصدر فى الآونة الأخيرة عن المفهوم الأساسى الذى تم تصميمها من أجله فى البداية.

حمالة صدر بجيوب
حمالة صدر بجيوب

 

 جيوب سرية فى حمالات الصدر
 

تعلق شانتيل على ذلك التصميم من حمالات الصدر والذى يحتوى على جيوب سرية لحمل المفاتيح أو النقود المعدنية  والورقية فيها، قائلة أنه صمم فى الولايات المتحدة الأمريكية، بحجم 10 سم للجيب الواحد على جوانب حمالة الصدر، وترى أنها فكرة مختلفة وذكية تجعل البعض يستغنين عن حمل حقيبة اليد فى بعض الخروجات.

حمالة صدر لنوم مريح
حمالة صدر لنوم مريح

 

من أجل نوم أكثر راحة اختارى حمالة الصدر المناسبة
 

أما من أجل نوم مريح دون قلق أو شعور بالارهاق يمكنك اختيار ذلك التصميم من حمالات الصدر وهو المناسب لصاحبات الأثداء كبيرة الحجم واللاتى يعانين من عدم الراحة عند النوم، فصممت تلك الحمالات من خامات ناعمة دون أسلاك سفلية أو قيود تؤرق نومك، وذلك يعنى أن ثدييكِ سيتمتعا بحرية عند الحركة أثناء النوم دون تقييد بالحمالات ذات الأسلاك القوية.

حمالة صدر بفتحات للترطيب
حمالة صدر بفتحات للترطيب

 

حمالة صدر لتهوية الجسم
حمالة صدر لتهوية الجسم

 

 حمالات صدر لترطيب الجسم
 

ومن أجل تهوية مناسبة للجسم يمكنك اختيار ذلك التصميم المدعم بفتحات تهوية فى أماكن مختارة بعناية من أجل ترطيب للأثداء ومنطقة الصدر، وهو ما يقلل من احتمالية وجود العرق على مدار اليوم،  مما يساهم أيضًا فى خفض حرارة الجزء العلوى من الجسم ويجعله أكثر نشاطًا.

حمالة صدر رياضية
حمالة صدر رياضية

 

حمالة صدر لرصد ضربات القلب
حمالة صدر لرصد ضربات القلب

 

حمالات صدر لقياس سرعة ضربات القلب وحساب السعرات الحرارية
 

 وكنوع من مزج الأجهزة الطبية مع الملابس الداخلية، فتم تصميم حمالات للصدر تساهم فى قياس معدلات ضربات القلب، والسعرات الحرارية خاصة عند ممارسة الرياضة، تعمل تلك الحمالات عن طريق سلوك وأجهزة حساسة مرفقة بها، وموصلة بخاصية البلوتوث بالهواتف المحمولة وهو ما يمكنها القيام بمهامها أثناء ممارسة الرياضة او المشى.

وتعلق شانتيل أنها من أبرز التقنيات التى أضيفت للملابس الداخلية فى السنوات الخمس الأخيرة، وتعتقد انها ستؤتى بنتائج أقرب وأدق من الاجهزة المعتادة لقياس معدل ضربات القلب.

حمالة صدر سيليكون
حمالة صدر سيليكون

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - "كدة ينفع وكدة ينفع".. حمالات الصدر الجديدة تحسب السعرات الحرارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق