اليوم السابع عاجل - عجوز تايوانى يحمل 15 هاتفا بشواحنهم والسبب لعبة "بوكيمون".. فيديو وصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت لعبة "Pokemon Go" قبل ما يقرب من العامين جدلا كبيرا فى العالم أجمع وتحديدا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث حظيت اللعبة بشهرة واسعة فى العديد من بلدان العالم، وذلك بسبب تداخلها مع العالم الواقعى .

ويبدو أن ذلك الهوس باللعبة لم يخفت ومازال مستمرا، وهو ما يعبر عنه هذا التايوانى العجوز صاحب الـ 70 عاما، وهو تشن سان يوين، والذى يبدو أنه يحاول ضرب رقما قياسيا بتصرفاته التى يقوم بها لعشقه للعبة "البوكيمون" .

يوين يحمل فى جعبته 15 هاتفا فى آن واحد، يقوم بتثبيتهم أمامه على دراجته الخاصة بمجموعة من حوامل الهواتف المحمولة، وهو يتجول فى إحدى ضواحي تايبيه، عاصمة تايوان، وذلك حتى يمكن من جمع أكبر عدد من "البوكيمون".

الرجل التايوانى
الرجل التايوانى

وقال يوين "اعتدت استخدام هاتف محمول واحد ثم واصلت اللعب واللعب.. وبعد شهر أصبح 3 هواتف محمولة وبعدها 6 هواتف محمولة ثم 9 هواتف محمولة ثم 12 وأخيرا 15".

تايوانى
تايوانى

 

وأضاف، " تكاليف معداتى تكلف أكثر من 4800 دولار أمريكى وأنفق حوالى 300 دولار شهريا على العملة الافتراضية لأستخدامها فى اللعبة، فاللعب على هواتف متعددة يسمح لى بالوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة بسرعة أكبر والتقاط المخلوقات النادرة"

يوين
يوين

 

وتابع، "فى بعض الأحيان كل ليلة بفضل عبوات البطاريات المحمولة المصممة خصيصًا لإعادة شحن الهواتف "باور بانك".

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - عجوز تايوانى يحمل 15 هاتفا بشواحنهم والسبب لعبة "بوكيمون".. فيديو وصور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق