اخر الاخبار - في ظل أجواء يطبعها التفاؤل ..برلمانيون مغاربة يستعدون لزيارة الجزائر للتباحث حول تجاوز الخلافات بين البلدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غ.د

تعتزم حكومة سعد الدين العثماني إرسال وفد يتكون من برلمانيين إلى الجارة الجزائر؛ من أجل التباحث حول كيفية تجاوز الخلافات بين البلدين وتطوير سبل التعاون بينهما.

وكشفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعد اجتماعها مع أعضاء الحزب يوم السبت 10 نونبر الجاري، أنه تم التطرق إلى مختلف المستجدات التي شهدتها الساحة الوطنية مؤخرا، كما تم التوقف عند مضامين خطاب المسيرة الخضراء.

وأوضحت الأمانة العامة في بلاغ لها، أنه تم تثمين مبادرة الملك محمد السادس والمتمثلة في دعوته إلى إحداث آلية سياسية مشتركة للحوار والتشاور مع الجزائر، وذلك لمعالجة واقع التفرقة والانشقاق داخل الفضاء المغاربي.

ولهذا، يضيف المصدر ذاته، قررت الأمانة العامة للحزب تنظيم زيارة لبعض الأحزاب الجزائرية من أجل بحث سبل الإسهام في تطبيع العلاقات الثنائية بين البلدين وتجاوز كل الخلافات التي تحول دون تطوير مختلف مستويات التعاون بينهما.

الخبر | اخر الاخبار - في ظل أجواء يطبعها التفاؤل ..برلمانيون مغاربة يستعدون لزيارة الجزائر للتباحث حول تجاوز الخلافات بين البلدين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق