اخر الاخبار - صافرات ودموع وتصريحات غريبة... ماذا حصل بين فيدرير وزفيريف؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاش اللاعب الألماني ألكسندر زفيريف لحظات عصيبة خلال المباراة التي حقق فيها الفوز على حساب النجم السويسري روجر فيدرير في البطولة الختامية بلندن ليتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في مسيرته.

وفاز زفيريف في المجموعة الأولى، ليتعادل الطرفان 6-6 في أشواط المجموعة الثانية، ليحتكما لأشواط إضافية بعدها وسط ترقب شديد.

وبينما كان اللاعبان يتبادلان الكرة، والنتيجة تشير إلى تقدم فيدرير 4-3، لعب زفيريف الكرة وصرخ طالباً التوقف، بحجة أن أحد حاملي الكرات أوقع كرة إلى داخل الملعب ثم ركض لاستعادتها.

هذا الأمر دفع الجماهير لإطلاق صافرات الاستهجان بوجه زفيريف، إذ كان من المفترض أن يوقف الحكم اللعب، وليس أن يبادر بذلك بنفسه.

وبعد هذه اللقطة تبدلت الأمور، إذ قلب زفيريف الطاولة وفاز في الأشواط الإضافية والمباراة، ليقوم بالاعتذار بعدها من فيدرير والجميع على حركته إلا أن الجماهير لم تسامحه على ذلك، مما دفعه لذرف الدموع، وهو الذي يبلغ من العمر 21 عاماً فقط.

خرج فيدرير في المؤتمر الصحافي على إثرها للدفاع عن اللاعب الألماني، والتأكيد على أنه لا يشكك في أخلاقه الرياضية، وأنه اعتذر منه في الملعب عما حصل، مضيفاً أنه لا يستحق صافرات الاستهجان.

اقــرأ أيضاً

وظن الجميع أن الأمور انتهت عند هذا الحد، إلا أن زفيريف فاجأ الجميع بتصريحات غريبة وغير متوقعة، حينما قال: "روجر أكبر مني ولديه قوانين مختلفة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، بإمكانه عدم اللعب في بطولتين للماسترز، وليس عليه لعب الـ500 حدث، أما أنا فيجب أن ألعب كل بطولات غراند سلام والماسترز التسعة، وعليّ أن ألعب 4 بطولات في الـ 500 نقطة، في الحقيقة لعبت كذلك بطولات الـ250 نقطة".

وأضاف: "كما قلت في وقت سابق، لا يتعلق الأمر بحجم التنس الذي نلعبه في العام الواحد، بل هو متعلق بالفترة التي نحظى فيها بأيام عطلة، حتى إذا لم يكن هناك منافسات، فيتوجب عليك التدرب والتحضير".

الخبر | اخر الاخبار - صافرات ودموع وتصريحات غريبة... ماذا حصل بين فيدرير وزفيريف؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق