اخر الاخبار اليوم - موسيقى صاخبة في تدريبات الخضر ودعوات لاكتساح الملعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد.نت - استفز سكان مدينة "لومي" الطوغولية، المنتخب الوطني  الجزائري لكرة القدم، حيث استعملوا كل شيء لإفقداء اللاعبين تركيزهم، عشية المواجهة أمام منتخب طوغو.

وشهدت التدريبات التي جرت بملعب "كيغي"، أمس السبت، صخبا موسيقيا كبيرا، طريق مكبرات الصوت تم وضعها بمدرجات الملعب، من طرف مشجعي المنتخب الطوغولي، الأمر الذي أثار غضب الناخب الوطني جمال بلماضي، وجعله يطالب بإيقاف الموسيقي.

ولم يتوقف الطوغولوين عند هذا الحد، بل واصلوا حربهم النفسية على كتيبة المحاربين، من خلال الموسيقى الصاخبة التي كانت تصدر من إحدى المباني المحادية لمكان إقامة بعثة الخضر، في ساعات متأخرة من الليل، قصد تشتيت تركيز رفاق رياض محرز، قبيل موعد اللقاء.

وجاب مشجعو منتخب الطوغو، شوارع العاصمة "لومي"، بشاحنات ضخمة، مستعملين مكبرات الصوت، لتأجيج الجماهير ومطالبتهم بالحضور الغفير إلى ملعب "كيغي"، لمساندة زملاء أديبايور، بعد تخفيض سعر تذاكر الدخول.  

ويحل المنتخب الوطني الجزائري، ضيفا على منتخب طوغو، بملعب كيغي، عشية اليوم، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا بالكامرون 2019.
 

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - موسيقى صاخبة في تدريبات الخضر ودعوات لاكتساح الملعب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق