عاجل

اخر الاخباراليوم: "الإنتربول" يلاحق مذيع الجزيرة أحمد منصور لتورطه في فضيحة أخلاقية

0 تعليق 4 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر جهاز الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول"، مذكرة توقيف بحق الصحفي المصري أحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة القطرية الهارب، بناءً على طلب من المغرب إثر تورطه في فضيحة أخلاقية وتهربه من تنفيذ عقد زواج عرفي بإحدى قيادات حزب العدالة والتنمية المغربي.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة المغربية الرباط فتحت مذكرة بحث في حق أحمد منصور، الذي يقدم برنامج "بلا حدود" على قناة الجزيرة.

وأكدت مصادر مطلعة، لجريدة هسبريس المغربية، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط وضع مذكرة بحث في حق منصور، لتخلفه عن حضور جلسات في القضية المرفوعة في حقه من طرف إحدى المواطنات المغربيات "كريمة، فريطيس" المحسوبة على حزب العدالة والتنمية.

ولم يحضر الصحفي منصور لأي جلسة بالمحكمة؛ وهو ما دفع إلى إصدار مذكرة في حقه، خاصة أن الإعلامي لم يوثق الزواج مع القيادية بالحزب المغربي (إخوان).

وتفجرت القضية عام 2015، حيث تقدم أحمد منصور في مؤتمر لحزب العدالة والتنمية بطلب يد فريطيس التي تشتغل بمديرية الضرائب من أجل الزواج بها.

واشترط الصحفي الهارب، بأن يتم الزواج بشكل سري، حيث قضيا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب، الذي سبق له القيام بمثل هذا الزواج لأكثر من مرة.
وأكدت فريطيس أنها التقت الصحفي خلال مساهمتها في مؤتمر حزب العدالة والتنمية، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، وهنا التقت بأحمد منصور، وأخبرها بأنه أعجب بها، ويريد الزواج منها شرعيا، وبالفعل تواصل مع عائلتها واتفقا على امور الزواج الذي طلب ان يكون عرفيا وسريا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور الاصلي

أخبار ذات صلة

0 تعليق