الوحدة الاخباري - الأمن القومي التركي: يجب الكشف عن المعادين للإسلام وللأتراك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأمن القومي التركي: يجب الكشف عن المعادين للإسلام وللأتراك

Reuters

رجب طيب أردوغان

شدد مجلس الأمن القومي التركي، على ضرورة الكشف عن الأشخاص والمنظمات والبيئة التي تغذي العقلية العنصرية المعادية للإسلام والتي تتضمن أيضا العداء للأتراك، ومواجهتها.

إقرأ المزيد

ودان المجلس أمس الأربعاء في بيان له الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في مدينة "كرايست تشيرتش" النيوزيلندية، وقتل فيه 50 شخصا وأصيب 50 آخرون، وقال: "ندين بشدة الهجوم الذي استهدف بوحشية أبرياء فقط بسبب معتقداتهم".

وحذر من أن غض الطرف عن معاداة المسلمين والإسلام، التي تتحول إلى عنف وإرهاب، سيمهد لوقوع هجمات مماثلة.

كما أكد المجلس، برئاسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على استمرار تركيا في مكافحة المنظمات الإرهابية بكل عزم وحزم كما في السابق، ولفت إلى أنه اطلع على إحاطة حول مكافحة المنظمات الإرهابية داخل وخارج البلاد.

وشدد مجلس الأمن القومي التركي على عدم السماح بإنشاء ممر إرهابي على طول الحدود التركية الجنوبية، وأشار إلى إمكانية القبول بالمنطقة الآمنة شمالي سوريا في حال كانت ستضمن أمن شعبي البلدين وليس التنظيمات الإرهابية.

المصدر: الأناضول

الخبر | الوحدة الاخباري - الأمن القومي التركي: يجب الكشف عن المعادين للإسلام وللأتراك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : RT ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق