اخر الاخباراليوم: محافظ بني سويف: 110 آلاف طن قمح بصوامع المحافظة منذ بدء الموسم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، أن إجمالي كميات القمح التي تم توريدها وفرزها بالشون والصوامع بلغ 110 آلاف طن منذ بداية موسم التوريد منتصف أبريل الماضي وحتى اليوم الخميس، وأن السعة التخزينية المتوفرة بالمحافظة تبلغ 244 ألفا و162 طنا.

بدوره، أكد المهندس مصطفى راشد رئيس لجنة توريد القمح ببني سويف، أن أعمال التوريد واستلام المحصول تسير بصورة منتظمة دون مشاكل أو حدوث اختناقات أو تكدس في محيط مواقع الاستلام والتوريد بالصوامع والشون، منوها بأنه تم تعديل مواعيد التوريد خلال شهر رمضان لتصبح على فترتين من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرا وبعد الإفطار من الساعة 8 مساء إلى 11مساء، وفقا للضوابط التموينية وقرار وزارة التموين للتيسير على المزراعين.

يذكر أن إجمالي المساحات المنزرعة بمحصول القمح بكافة مراكز المحافظة تقدر بـ118 ألفا و308 أفدنة بإنتاجية متوقعة تصل إلى مليونين و129 ألفا و544 أردب قمح بما يعادل 319 ألفا و431 طنا.


الخبر | اخر الاخباراليوم: محافظ بني سويف: 110 آلاف طن قمح بصوامع المحافظة منذ بدء الموسم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق