اخر الاخبار اليوم - بعد الشروع في إسقاط الحصانة..غول سيمثل أمام العدالة الأيام المقبلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاروق حركات- البلاد.نت- من المرتقب أن يتم رفع الحصانة البرلمانية عن السيناتور والوزير الأسبق للأشغال العمومية عمار غول بعد ورود اسمه في التحقيقات التي أجريت مع رجل الأعمال علي حداد. بحسب ما أفاد مصدر لـ"البلاد.نت".

وبحسب مصدر "البلاد.نت'' فإن جهاز العدالة أخطر البرلمان بغرفتيه لرفع الحصانة البرلمانية عن عدة نواب في كل من المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة، في انتظار مثولهم أمام القضاء في الأيام المقبلة بتهم تتعلق بالفساد.

كما من المرتقب أن يمثل وزراء سابقون آخرون في الأيام القادمة، وهذا في إطار التحقيقات التي باشرها جهاز العدالة حول كل من يشتبه ضلوعه في قضايا فساد.

يذكر أنه " يمثل اليوم أزيد من 50 شخصية من الوزراء السابقين و المسؤولين و إطارات الدولة بمحكمة سيدي أمحمد اليوم للاستماع إليهم بعد أن وردت أسماؤهم في التحقيقات التي أجريت مع رجل الأعمال علي حداد.

 

 

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بعد الشروع في إسقاط الحصانة..غول سيمثل أمام العدالة الأيام المقبلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق