اخر الاخبار - "القطرية" تطلق رحلاتها إلى الرباط الأربعاء المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كما عززت "القطرية" اتفاقية مشتركة في مجال الأعمال مع الخطوط الملكية المغربية، بهدف زيادة عدد الرحلات بين الدوحة وعدد من المدن المغربية، وتلبية الإقبال المتزايد على السفر إلى المغرب.

وبالإضافة إلى تدشين الرحلات إلى الرباط عبر مراكش، سوف تشغل الخطوط القطرية رحلات إضافية إلى الدار البيضاء.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً خمس رحلات أسبوعياً من الدوحة إلى مراكش، عبر الدار البيضاء على طائرة من طراز بوينغ 777، بالإضافة إلى رحلتين مباشرتين أسبوعياً إلى الدار البيضاء، فيما تسيّر الخطوط المغربية خمس رحلات أسبوعياً من الدار البيضاء إلى الدوحة.

في السياق، دشنت الخطوط الجوية القطرية أول من أمس الخميس، أولى رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى ولاية إزمير التركية، لتصبح بذلك سابعة وجهات الناقلة الوطنية لدولة قطر في تركيا.

وستسير الخطوط القطرية ثلاث رحلات أسبوعياً إلى إزمير على طائرة من طراز إيرباص A320، التي تضم 12 مقعداً على درجة رجال الأعمال و132 مقعداً على الدرجة السياحية.

وتسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها حالياً إلى ست وجهات في تركيا، مع 21 رحلة أسبوعياً إلى مطار صبيحة كوكجن، و14 رحلة أسبوعياً إلى مطار إسطنبول الدولي، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى أضنة، ورحلات يومية إلى أنقرة، كما استأنفت الناقلة الوطنية القطرية رحلاتها الموسمية المباشرة إلى كل من بودروم وإلى أنطاليا.

اقــرأ أيضاً


وتقدم القطرية للشحن الجوي خدماتها، من خلال المساحة المخصصة للشحن على طائرات الركاب إلى أضنة وأنقرة وصبيحة كوكجن وإسطنبول، كما تسير القطرية للشحن الجوي ثلاث رحلات أسبوعياً إلى إسطنبول على طائرة من طراز بوينغ 777، ومع إطلاق الرحلات إلى إزمير، تتيح القطرية للشحن الجوي إمكانية نقل البضائع السريعة التلف بشكل مباشر من إزمير، مثل الأسماك الطازجة والفواكه.

كما ستتيح الناقلة خدمات نقل البضائع بالشاحنات بين إزمير وإسطنبول، وعند احتساب المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب إلى إزمير، سوف تتمكن القطرية للشحن الجوي من نقل أكثر من 50 طناً شهرياً من وإلى إزمير، كما ستقدم الناقلة خدمات الشحن الجوي على طائرات الركاب إلى أنطاليا قريباً.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثاً، يضمّ نحو 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية، عبر مقرّ عملياتها في مطار حمد الدولي. وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر، عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفيليبين، ومقديشو في الصومال.

الخبر | اخر الاخبار - "القطرية" تطلق رحلاتها إلى الرباط الأربعاء المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق