اليوم السابع عاجل - جسر ونافورة فى نفس الوقت.. تعرف على أغرب أنواع الجسور حول العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غرائب وعجائب العالم متعارف عليها أنها سبعة، ومع ذلك هناك العديد والعديد من الأشياء الغريبة في العالم،  وتصنف كذلك من ضمن الغرائب، ومن أبرزها الجسور، حيث هناك مجموعة من الجسور العجيبة التي إنشائها في بعض الدول، والجسر هو عبارة عن مكان أو ممر يربط بين مكان وآخر، وخلال الأسطر التالية سنوضح أغربهم، وهذا نقلا عن موقع ":.popularmechanics":

جسر بانبو

صÙرة ذات صÙØ©

يعد من أجمل الجسور حول العالم وأكثرها غرابة، فهو جسر ونافورة في نفس الوقت، ويفع هذا الجسر في كوريا الجنوبية، ويتكون من طبقتين به ما يقارب من عشرة آلاف فتحة لخروج المياه، ويستخدم مياه النهر الذي يمر أسفل الجسر ويرتفع الجسر 20 متر عن سطح البحر.

جسر لانكاوي المعلق

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠جسر ÙÙÙاÙ٠اÙÙعÙÙ

يعد من أخطر الجسور حول العالم، يصل ارتفاعه إلى ألفين وثلاثمائة متر عن سطح الأرض، وكان يتم الوصول لهذا الجسر المعلق عن طريق تلفريك، لكنه تم إغلاقه من قبل الحكومة الماليزية لكونه خطر على حياة الأفراد.

جسر داخل جبال الألب

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠ÙÙØ© اغÙÙ٠د٠ÙÙدÙ

جسر اغولي دو ميد هذا الجسر في  فرنسا، يقع بين قمم جبال الألب، يدخل هذا الجسر داخل الجبل المعلق ويكون في فصل الشتاء مغطى بالثلوج، ويعد من الأماكن السياحية في فرنسا.

جسر جبل تيتليس

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠جسر جب٠تÙتÙÙس Ù٠سÙÙسرا

هذا الجسر يوجد في سويسرا، وهو أعلى الجسور في قارة أوروبا، ولا يقصد هذا الجسر إلا المغامرين فقط، وهو يتواجد في القمم الجبلية المكسوة بالثلوج، ويصل ارتفاعه إلى 3000 متر عن سطح الأرض.

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - جسر ونافورة فى نفس الوقت.. تعرف على أغرب أنواع الجسور حول العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق