اليوم السابع عاجل - وفرى فلوسك واعرفى إزاى تعملى باديكير ومانيكير فى البيت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من أن أظافرك تعكس حالتك الصحية، فإن الطريقة التي تعتني بها هي علامة واضحة لنظافتك الشخصية، ولا أحد يحب الأيدي أو القدمين غير النظيفة، لذلك من المهم إعطاء أظافرك الرعاية المناسبة والاهتمام بها كما تفعلين في وجهك أو أسنانك، ونعرض لكِ حسب ما ذكر موقع " stylecraze" كل شيء من أدوات الأظافر التي لا بد أن تكون لها أهمية فى عمليات تجميل الأظافر، وطريقة استخدامها للحصول على مظهر جذاب لليد والقدمين.

مقص الأظافر

أداة قص الأظافر أو مقص الأظافر هي الأداة الأساسية التي تحتاجها لمانيكير أو باديكير، فأظافرك هي أرض خصبة للبكتيريا، ومن المهم تقليمها من وقت لآخر إذا كنت ترغبين في الحفاظ على صحتك العامة، ومن الأفضل إبقائها قصيرة في جميع الأوقات لأن ذلك يساعد على منع انتشار الأمراض.

Manicure And Pedicure Tools - 1. Nail Cutter

أداة إزالة الجلد الميت

تتطلب جلد الأظافرعناية خاصة، تستخدم هذه الاداة لدفع الجلد الزائد من أظافرك إلى الخلف.

Manicure And Pedicure Tools - 2. Cuticle Pusher

كيفية استخدامها

يجب ألا تقص أبداً الجلد، فقط حركيها للخلف وكوني لطيفة، إذا أصبت شريحة رقيقة على الجزء السفلي من فراش الظفر، فسيؤدي ذلك إلى الإصابة.

إن الوقت المناسب للتعامل مع هذه المنطقة يكون مباشرة بعد الاستحمام لأن ذلك يكون عندما تكون بشرتك ناعمة، ومن السهل حقًا دفع أي نمو زائد للجلد كما أنه يساعد على منع أي ضرر أو إيذاء نفسك في هذه العملية.

مقص الجلد السميك

هي أداة تُستخدم للتعامل مع الأظافر المعلقة، والبشرة القاسية والبشرة الجافة حول أظافرك، إنه يوفر دقة كبيرة للوصول إلى تلك المساحات الضيقة وتقليص تلك الاظافر المزعجة، كما أنه يتيح الإزالة الدقيقة للأنسجة الرخوة غير المرغوب فيها حول أظافرك.

Manicure And Pedicure Tools - 3. Cuticle Nipper

كيفية استخدامه

إذا كان لديك قطع صغيرة من الجلد حول الظفر الخاص بك، فاستخدم هذه الأداة لتقليم البشرة برفق، استخدم حركة تصاعدية لرفع هذا الجلد الميت لأعلى وبعيدًا عن الظفر.، وبعد تقليم البشرة، استخدمى كريم اليد للترطيب.

ملمع الأظافر

إذا كنت ترغب في التخلص من جفاف وشحوب أظافرك، فاستخدم هذه القطعة اختيار جيد مؤقتًا للأظافر لتزويد أظافرك بتألق، الغرض الرئيسي من هذه الأداة هو تلميع أظافرك ومنحهم مظهرًا ثابتًا.

Manicure And Pedicure Tools - 4. Nail Buffer

كيفية الاستخدام

قبل البدء ، تأكد من نقع أظافرك وتنظيفها. تأكد من أن أظافرك جافة واستخدميه دائمًا في اتجاه واحد، للأمام أو للخلف أيضا ، واحذرى تكرره حتى لا ترق اظافرك فإن التلميع المفرط ضار مرة واحدة فقط في الشهر سوف تساعدك على الحفاظ على لمعان أظافرك، ورطبي أظافرك بعد التلميع.

 

مبرد الأظافر

تُستخدم هذه الأداة لتشكيل أظافرك برفق، مما يجعلها أكثر سلاسة ومساعدتك

Manicure And Pedicure Tools - 5. Nail File

كيفية الاستخدام

قبل البدء ، تأكد من أن أظافرك جافة لأن أظافرك الرطبة تنقسم بسهولة أكبر. امسكى المبرد بزاوية 45 درجة، بالتوازي مع جوانب أظافرك، ابدئي من زاوية واحدة وانتقل إلى مركز.

 

حجر الخفاف

يستخدم حجر الخفاف لإزالة الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة، وعادة ما توجد النسيج في أسفل قدميك. القيام بذلك يساعد أيضًا في التخلص من الجلد المتصدع على القدمين.

Manicure And Pedicure Tools - 6. Pumice Stone/ Foot File

كيف تستعمله

قبل أن تبدأ التقشير بحجر الخفاف، تحتاج إلى نقع يديك أو قدميك في ماء دافئ وصابون لمدة عشر دقائق على الأقل، بمجرد أن تصبح بشرتك جافة تنعم، بلل الحجر وافركه برفق على المنطقة التي تعمل عليها.

 

استخدم الحجر يوميًا من أجل قدميك، خاصةً إذا كانت الأحذية الخاصة بك تحتوي على صنادل أو أي شيء يظهر قدميك، أيضا، كن حذرا للغاية ولا تضع الكثير من الضغط أثناء التقشير.

 

فرشاة الأظافر

يتم استخدام فرش الأظافر للتنظيف الشامل للأظافر، كما يمكن استخدامها لإزالة البقع العنيدة أو الأوساخ من الأظافر، إذا كنت تريد ببساطة أن تبدو أظافرك أنيقة قدر الإمكان ، يمكنك استخدام هذا يوميا.

Manicure And Pedicure Tools - 7. Nail Brush

كيفية استخدام فرشاة الأظافر

ابدأ بوضع فرشاة الأظافر تحت الماء الدافئ وتدفق كمية صغيرة من الصابون المضاد للبكتيريا على الفرشاة، حرك الفرشاة من جانب إلى آخر على أظافرك ، وخلق رغوة الصابون أثناء القيام بذلك، بمجرد الانتهاء، ضعي مرطب جيد.

 

فاصل الأصابع

يستخدم هذا لوضع بين أصابع قدميك قبل وضع طلاء الأظافر، حتى لا تلطخ قدميك، ساعد هذه الأداة الرائعة في إعادة تنظيم المفاصل وتحسين الدورة الدموية وتصويب أي أصابع منحنية

8. Toe Separator

الخبر | اليوم السابع عاجل - وفرى فلوسك واعرفى إزاى تعملى باديكير ومانيكير فى البيت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق