اليوم السابع عاجل - لو زهقتى من التيشرتات.. شيميزات بأشكال وألوان مختلفة موضة صيف 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الفتيات بطبعهن هن كائنات دائماًَ البحث عن التجديد حتى لو من خلال تغيير أزيائهن حتى تمنحهن إطلالاتهن شعوراً بالحرية والتجدد، ولأن عالم الأزياء لم يتوقف عن طرح المزيد من الأزياء العصرية التى تستطيع أن تخطف قلوب وأعين الفتيات حول العالم، جاء هذا الصيف ومعه مجموعة مختلفة ومتنوعة من الشيميزات العصرية، التى إستبدلتها الفتيات بالتيشرتات، رغبة منهن فى الظهور بإطلالة سيمى فورمال عصرية وأنيقة من خلال إرتداء قطعاً بسيطة، فإليك أبرز تصميمات الشيميزات العصرية التى طرحها لك عالم الموضة خلال صيف 2019، على حسب ما ذكر على موقع "TMZ".

شيميزات عصرية
شيميزات عصرية

يتناسب إرتداء هذه الشيميزات بجميع نقشاتها وألوانها العصرية خلال مناسبات الفتيات المختلفة، فهى قطعاً مرنة يمكن إرتداءها خلال الفترات المسائية او حتى الصباحية، كما يمكن توظيفها خلال الإطلالات الكاجوال المختلفة من خلال إرتدائها على البنطلون الجينز العصرى والحذاء الكاجوال الأنيق بجميع تصميماته وأشكاله المختلفة، كما توظفه الفتيات على إطلالاتهن الفورمال من خلال إرتداء كعب عالى أنيق مع بنطلون قماش سيمى فورمال.

تصميمات شيميزات مختلفة (5)

 

تصميمات شيميزات مختلفة (6)
 
تصميمات شيميزات مختلفة (9)
 
تصميمات شيميزات مختلفة (11)
 
تصميمات شيميزات مختلفة (12)
 

 

كما يتميز هذا النوع من الشيميزات بمرونته، فهى قطعاً بسيطة يتناسب ارتداؤها من خلال الفتيات الرشيقات او حتى السمينات صاحبات القوام الممتلئ، فإختارى واحدا من بين ألوانه العصرية التى تتناسب مع شكل جسمك، فلألوان الداكنة مكانة خاصة فى قلوب الفتيات، بينما تفضل الرشيقات إرتداء الألوان الزاهية التى تظهر جاذبية أجسامهن.

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - لو زهقتى من التيشرتات.. شيميزات بأشكال وألوان مختلفة موضة صيف 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق