اخر الاخباراليوم: رئيس جامعة سوهاج يُهدي درع الجامعة للأولى على الثانوية العامة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أهدى رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز، الطالبة (هاجر محمد زاكي علي) الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية - شعبة علمي علوم - في امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمجموع 410 درجات بنسبة 100%، درع وميدالية الجامعة، تقديرًا لتفوقها الدراسي وجهود عائلتها التي كافحت من أجل تحقيق هذا التفوق، متمنيًا لها النجاح والتفوق في المرحلة الدراسية القادمة.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس الجامعة -اليوم الثلاثاء- للطالبة هاجر وأسرتها، حيث أشاد بدورهم المهم وبمجهوداتهم خلال العام الدراسي والذي أسفر عن حصول نجلتهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وجعلها نموذجًا يحتذى به كل الطلاب ومثالًا مشرفًا للفتاة المصرية التي تجتهد للوصول إلى أعلى المراتب.

من جانبها، أعربت الطالبة هاجر عن سعادتها لتكريم والديها، الدكتور محمد زاكي بقسم الأشعة بكلية طب سوهاج والدكتورة فاطمة الزهراء صلاح الدين بقسم الباثولوجي بالكلية، كما وجهت الشكر لرئيس الجامعة لدعمه وحرصه على تكريمهما.

الخبر | اخر الاخباراليوم: رئيس جامعة سوهاج يُهدي درع الجامعة للأولى على الثانوية العامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق