اليوم السابع عاجل - مش جلاليب.. فساتين قماش عصرية تغزو عالم الأزياء.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا تتوقف الفتيات عن عمليات البحث المستمرة التى تمكنهن من الحصول على أبرز الأزياء العصرية التى تظهرهن بإطلال أنيقة ومختلفة تستطيع ان تخطف لهن الأنظار، خاصة وانهم يكثفون عملية البحث اثناء فصل الصيف حيث الملابس المتحررة والجديدة التى تميز إطلالاتهن وتلفت لهن الأنظار، لذا ظهر مؤخراً تصميمات مختلفة من الفساتين القماش الطويلة، التى إستطاعت وأن تحظى على مكانة كبية وسط قلوب الفتيات، فإليك أبرز تصميماتها خلال السطور التالية، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

ازياء
ازياء

تتناسب هذه الأزياء العصرية من الفساتين الطويلة فى جميع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من إطلالاتهن فى آحدى المناسبات الكاجوال العصرية، من خلال إرتدائها على كوتشى بسيط وشنطة كروش أو وسط عصرية، كما يمكن توظيفها أثناء جميع إطلالات الفتيات الفورمال، من خلال توظيفها على حذاء ذات كعب عالى يتماشى مع تصميم الفستان.

فساتين (3)
فساتين
فساتين (4)
فساتين 
فساتين (5)
فساتين
فساتين (6)
فساتين

هذا بجانب مرونة هذه التصميمات، حيث إنها قطعاً مرنة وبسيطة تتناسب مع جميع أجسام الفتيات، فإذا كنت فتاة سمينة أو حتى  تحيفة تتمتعين بقوام ممشوق، فقومى بإرتداء هذه الفساتين لأحدث إطلالة عصرية وشيك تخطف لك جميع الأنظار.

فساتين (1)
فساتين
فساتين (2)
فساتين 
فساتين`
فساتين

الخبر | اليوم السابع عاجل - مش جلاليب.. فساتين قماش عصرية تغزو عالم الأزياء.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق