اخر الاخباراليوم: رئيس بوروسيا دورتموند ينفي الحاجة إلى تدعيم هجوم الفريق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب هانز-يوأخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن اعتقاده بأنه لا توجد حاجة ماسة لتدعيم خط هجوم الفريق.

وفي تصريحات لصحيفة "رور ناخريشتن" الألمانية، قال فاتسكه في نهاية رحلة الفريق في الولايات المتحدة والتي استمرت لمدة ستة أيام:" لدي شعور أن لدينا قلب هجوم بارع، ومن ثم فإننا نملك في هذا المركز نفس العدد الذي لدى بايرن ميونخ وهو بالتحديد لاعب واحد، وقد سجل باكو الكاسر بشكل دائم
خلال المباريات التجريبية، وأقول بصراحة إنني لا أتفهم مجمل النقاش (حول هذا الأمر)".

تأتي تصريحات فاتسكه ردا على تكهنات ذكرت أن وصيف الدوري الألماني يبحث عن رأس حربة طويل يتميز بقوة ضربات الرأس.

وعلق فاتسكه على هذه التكهنات قائلا:" إذا كانت المسألة بالطول، فإنه ما كان لاوفه زيلر وجيرد مولر أن يلبيا متطلبات الفريق أبدا".

وأضاف فاتسكه أن باسكو صار أكثر فعالية واستطاع أن يشارك في كل مرحلة الإعداد "ولذلك فلا يجب على أي أحد أن يتصرف وكأننا ليس لدينا مهاجمون".

كان الكاسر قد أحرز هدفا في مباراة الفريق أمام سياتل سوندرز (1:3) وفي مباراة ليفربول (2:3)

وعلى عكس ما حدث في السنوات الماضية، قال فاتسكه إن الفريق يستهدف إحراز البطولة هذا العام " فهذا العام لدينا شعور أن هذه هي اللحظة المناسبة لنصيغ أحلامنا على النحو الذي حددناه".

الخبر | اخر الاخباراليوم: رئيس بوروسيا دورتموند ينفي الحاجة إلى تدعيم هجوم الفريق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق