الوحدة الاخباري - جنرال إيراني: كذبة ترامب كانت كبيرة لدرجة أننا كدنا نصدقها

0 تعليق 310 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جنرال إيراني: كذبة ترامب كانت كبيرة لدرجة أننا كدنا نصدقها

mehrnews.com

قائد القوة الجو فضائية في الحرس الثوري العميد حاجي زاده

أعلن قائد القوة الجو فضائية في الحرس الثوري الإيراني العميد حاجي زاده أن كذبة ترامب كانت كبيرة لدرجة أنهم صدقوا للوهلة الأولى أن الأمريكيين استطاعوا إسقاط أحد الدرونات الإيرانية.

إقرأ المزيد

ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز

وقال حاجي زاده الأحد :"عقب مزاعم ترامب حول  إسقاط إحدى الطائرات الإيرانية المسيرة بادرنا إلى التحقق من القضية مع الوحدات المختلفة عدة مرات، لكن كذبة ترامب كانت كبيرة لدرجة أننا صدقنا للوهلة الأولى أنهم استطاعوا إسقاط إحدى طائراتنا المسيرة لأن القضية لم تكن معقولة بالنسبة لنا أن يبادر بنفسه لإطلاق كذبة كبير بهذا الحجم بشكل مباشر عبر وسائل الإعلام" .

وتابع العميد حاجي زادة قائلا: "لهذا السبب تأخرنا في تفنيد هذا النبأ وفي نهاية المطاف وجدنا أن طائرتنا المسيرة كانت قد رصدت نشاط المدمرة منذ دخولها مضيق هرمز حتى خروجها.

وأعلن الرئيس الأمريكي الخميس الماضي، أن سفينة الإنزال الأمريكية "بوكسر" دمرت طائرة مسيرة إيرانية اقتربت منها إلى مسافة ألف يارد في مضيق هرمز.

وقال ترامب إن الطائرة المسيرة الإيرانية كانت تمثل خطرا على السفينة و"تم إسقاطها في الحال". ودعا الدول الأخرى إلى إدانة التصرفات الإيرانية وحماية السفن التابعة لها.

لكن إيران نفت بعد ساعات ادعاء ترامب إسقاط طائرة مسيّرة تابعة لها.

المصدر: "مهر"

الخبر | الوحدة الاخباري - جنرال إيراني: كذبة ترامب كانت كبيرة لدرجة أننا كدنا نصدقها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : RT ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق