اليوم السابع عاجل - مش نيولوك..داكوتا جونسون عالجت فجوة أسنانها بسبب آلام فى رقبتها..أعرف قصتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آثار ظهور الممثلة الأمريكية " داكوتا جونسون" مؤخرا بدون الفجوة المعتادة في أسنانها ، ولاحظ جمهورها ومعجبيها التغيير الذي طرأ عليها والسبب في تغيير ابتسامتها وطلب بعض الجمهور من الممثلة تفسير ما حدث وبالفعل ردت وقالت أنها تأسف لاختفاء هذه الفجوة بين اسنانها . 

dakota johnson 1
dakota johnson 1

 وقالت جونسون أثناء ظهورها في برنامج "ذا تونايت" من تقديم المذيع جيمي فالون: "إنه أمر يجهدني حقًا، كما أننى حزينة حقًا بفقدان الفجوة بين أسنانى"، حسبما نشر موقع " popsugar ".

dakota johnson 2
dakota johnson 2

وبدأت القصة مع جونسون منذ سن المراهقة حيث كان تميزها هذه الفجوة بين أسنانها ، وأقترح عليها أخصائي بعمل  تقويم الأسنان، بسبب شعورها الدائم بآلام   الرقبة، وعلى الرغم من أنه ساعد في تخفيف آلام رقبتها، إلا أن أسنانها تحركت نتيجة لذلك، وأغلقت الفجوة من تلقاء نفسها.

dakota johnson 3
dakota johnson 3

 

وبالتأكيد تبدو جونسون رائعة مع أو بدون هذه الفجوة، لكنها قالت إنها تواجه وضع جديد أثناء تناولها الطعام أو الكلام بسبب تعودها علي هذه الفجوة طوال حياتها .

dakota johnson 4
dakota johnson 4
dakota johnson 5
dakota johnson 5

 

dakota johnson 6
dakota johnson 6

 

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - مش نيولوك..داكوتا جونسون عالجت فجوة أسنانها بسبب آلام فى رقبتها..أعرف قصتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق