اليوم السابع عاجل - صور جديدة من عطلة هارى وميجان الأخيرة فى فرنسا على متن طائرة خاصة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، مجموعة من الصور الجديدة، لميجان ماركل والأمير هارى، دوقة ودوقة ساسكس، أثناء مغادرتهما جنوب فرنسا في عطلة نهاية الأسبوع في رحلة رابعة على متن طائرة خاصة خلال 11 يومًا فقط.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن طائرة هارى وميجان، ولدت ما يقدر بنحو سبعة أضعاف الانبعاثات الضارة لكل شخص مقارنة بالرحلات التجارية عند السفر من نيس إلى لندن.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

الطائرةالخاصة
الطائرةالخاصة

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وأظهرت صور للزوجين الملكيين وأرتشي، البالغ من العمر ثلاثة أشهر، العائلة وهي تتنقل على متن طائرة سيسنا 680 سايتيشن السيادية يوم السبت في حوالي الساعة 3 مساءً بالتوقيت المحلي، بعد وصولها إلى فرنسا قبل ثلاثة أيام.

ويعتقد أن الزوجين قاما بزيارة منزل كاستل مونت ألبان الذي تبلغ تكلفته 15 مليون جنيه إسترليني والذي يملكه إلتون جون وزوجه ديفيد فيرنش خلال عطلتهما في الريفيرا الفرنسية.

ميجان تركب الطائرة
ميجان تركب الطائرة

 

ميجان
ميجان

جاءت الرحلة إلى نيس بعد فترة وجيزة من عودة هاري وميجان، اللذين تزوجا في مايو من العام الماضي، على متن طائرة خاصة إلى المملكة المتحدة من إيبيزا بعد استراحة استمرت ستة ليالٍ في الجزيرة الإسبانية للاحتفال بعيد ميلاد الدوقة.

دوق ساسكس
دوق ساسكس

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - صور جديدة من عطلة هارى وميجان الأخيرة فى فرنسا على متن طائرة خاصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق