اللغة الإنجليزية هي طريقك نحو عالم من الفرص الواعدة

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اللغة الإنجليزية هي طريقك نحو عالم من الفرص الواعدة

هناك مكاسب عدة يمكنك أن تجنيها عند تعلمك لغة جديدة ومنها الحصول على فرص عمل أفضل، وزيادة ثقافتك وتمرين دماغك للمحافظة عليه مرناً ونشيطاً. ولكن اللغة الإنجليزية على وجه التحديد هي اللغة التي ستمنحك أفضل عائد لمجهوداتك.

 لقد تم وصف اللغة الإنجليزية على أنها "لغة الفرص"، كونها إحدى أكثر اللغات المحكيّة انتشارًا. اللغة الإنجليزية هي لغة تمّكنك من التواصل بفعالية في العديد من البلدان، كما أنها تتيح لك الكثير من الفرص فيما يتعلق بالحصول على وظيفة جيدة في شركة عالمية أو بالعمل في الخارج – ناهيك عن السفر كسائح والتعرّف على ثقافات جديدة.

كما تمنحك اللغة الإنجليزية وصولاً شاملاً وواسعًا إلى المعرفة، إذا كنت ترغب في الوصول بكل حرية إلى أي محتوى على شبكة الانترنت، فهي أقوى لغةٍ يمكنك تعلمها اليوم.

 

تعلّم الإنجليزية في أي وقت وفي أيّ مكان دون عقبات الوقت والمال

إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية ولم يكن لديك الوقت الكافي للبدء، فمدرسة EF English Live هي الحل.

 لدى EF English Live حلول تتماشى مع نمط حياتك دون قيود بالوقت. ستقوم بالدراسة فقط عبر الإنترنت. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت من راحة بيتك!

كما توفر للطلاب الفرصة للحصول على تعليم جيد للغة الإنجليزية وممارسة مستمرة بدءًا من دولار واحد فقط!

 

إليك بعض الأسباب التي تجعل موقع EF English Live خيارك الأول في تعلّم اللغة الإنجليزية.

من البداية حتى الاحتراف!

تمنحك EF English Live القدرة على تعلّم اللغة الانجليزية من بيتك بسهولة ويسر، إذ تقوم بتقديم العديد من الدورات لكافة مستويات اللغة حيث تنقسم المستويات إلى 16 مستوى مختلف متوافق مع معايير الإطار الأوروبي (CEFR)، بدءاً من المستوى المبتدئ لذوي المهارات البسيطة في اللغة الإنجليزية وصولاً إلى المستوى المتقدم. كما يُمنح كل طالب شهادة معتمدة من EF في نهاية كل مستوى يتم اجتيازه.

أفضل استثمار هو استثمارك في نفسك

تهدف مدرسة EF English Live لتطوير كافة جوانب لغتك الإنجليزية حيث تركّز على التعلم من خلال الانغماس الكامل في اللغة لتمكينك من استخدام الكلمات والمصطلحات بطريقة طبيعية وتزويدك بالمهارات اللغوية التي تحتاجها لرفع مستواك في اللغة الإنجليزية والانتقال إلى المستوى التالي. 

حدد وتيرة الدراسة التي تناسبك

تقدّم EF English Live التعليم الشخصي والمنفرد لضمان التعلم بالوتيرة التي تناسبك. إن تعلم الانجليزية عبر الانترنت مع مدرسة EF English Live يتيح لك وضع جدول الدراسة الخاص بك ومعدل التقدم أيضاً.

 

 

تعلّم على يد أفضل المدرسين المؤهلين

يضم فريق EF English Live مدرسين مؤهلين تأهيلاً عالياً ومتاحين على مدار الساعة ومن خلفيات ثقافية متنوعة.  سيساعدونك في تعلم قواعد اللغة والمفردات ويقدمون التدريب في مواضيع تتنوع من الأعمال والسفر إلى العلوم والآداب.

نظام الفصول الافتراضية الجماعيّة

يمكنك من خلال فصول المحادثة الجماعيّة المباشرة التي توّفرها لك EF English Live تعزيز تجربة التعلم الخاصة بك، والتفاعل مع طلاب آخرين من جميع أنحاء العالم وأنت في منزلك. تبدأ الفصول الافتراضية كل نصف ساعة ومتاحة على مدار اليوم. 

سوف تتمكن في هذه الدورات من:

تحسين مهاراتك في المحادثة والاستماع والقراءة والكتابة

اكتساب الثقة في جميع جوانب اللغة الإنجليزية

إحراز تقدم نحو تحقيق أهدافك الخاصة بتنمية اللغة الإنجليزية

وبالتأكيد، توفير الوقت والمال!

 

ماذا تنتظر؟ ابدأ رحلتك بتعلم اللغة الإنجليزية مع EF English Live اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق