تركيا بالعربي: ثأرًا لزوجته.. شاب سوري يقتل عنصرًا من الميليشيات الكردية في الحسكة

0 تعليق 330 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدم شاب سوري على قتل عنصر من ميليشيا حماية الشعب الكردية “ب ي د” اليوم الثلاثاء داخل مدينة الحسكة، وذلك ثأرًا لزوجته التي قتلت برصاص قسد قبل عدة أشهر من الآن.

وقالت شبكة “الخابور” المختصة بنقل أخبار المنطقة الشرقية من سوريا: إن الشاب “سعيد الصليبي” قام بإطلاق النار على عنصر من الميليشيات الكردية قرب دوار الصباغ بمدينة الحسكة
وأضافت الشبكة أن عملية الثأر جاءت بعد مضي ستة أشهر كاملة على وفاة زوجته “هيلين” برصاص دورية عسكرية تابعة لميليشيا “ب ي د” في حي خشمان داخل المدينة.

ونوهت الشبكة إلى أن قوة عسكرية مكونة من عدة آليات قامت بمداهمة الحي الذي يقطن فيه الشاب، بهدف اعتقاله، حيث قامت بتوقيف أكثر من 20 شخصًا من عائلته، دون أن تنجح بإلقاء القبض عليه، حيث تمكن من الهرب إلى جهة مجهولة.

يذكر أن الميليشيات الكردية ارتكبت العديد من الجرائم بحق المدنيين القاطنين في مناطق سيطرتها، بحجج وذرائع مختلفة، أكثرها قسوة كان مقتل سيدة سورية برفقة أطفالها داخل قرية الباغوز في ريف دير الزور الشرقي قبل عدة أشهر من الآن على أيدي عناصر يتبعون لميليشيا قسد المدعومة من التحالف الدولي.

المصدر: الدرر الشامية

الخبر | تركيا بالعربي: ثأرًا لزوجته.. شاب سوري يقتل عنصرًا من الميليشيات الكردية في الحسكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : تركيا بالعربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق