اخر الاخبار - شاهد... هدف مارادوني على طريقة الكبار في فرنسا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سجل لاعب فريق شولي، الغيني سيكو كيتا، هدفاً عالمياً، خلال مواجهة فريقه لمضيفه أجاكسيو، التي جمعتهما ضمن منافسات المسابقة الوطنية الفرنسية لكرة القدم، والتي تشهد وجود فرق من درجات مختلفة.

ونجح كيتا في قطع ما يقارب الـ60 متراً قبل تسجيل الهدف، حيث تلاعب بأربعة لاعبين من الفريق المنافس وتوغل في منطقة الجزاء قبل أن يخدع حارس المرمى، ويسجل هدف التعادل لفريقه بطريقة مارادونية في الوقت المضاف على عمر الشوط الأول.

وأشعل هدف اللاعب الشاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نجح اللاعب الغيني في خطف الأضواء بهدفه الذي رشحه الكثيرون ليكون من ضمن الأجمل في هذه المنافسة، نظراً للطريقة المميزة وللمهارية العالية التي قدمها اللاعب قبل أن يهز الشباك.

اقــرأ أيضاً

وتجمع منافسات المسابقة الوطنية في فرنسا فرقاً من الدرجات الأولى والثانية والثالثة، ودائماً تشهد أهدافاً مميزة، وأيضاً تألق لاعبين شباب يحاولون لفت الأنظار حولهم للمرور نحو أندية في درجات أفضل.

الخبر | اخر الاخبار - شاهد... هدف مارادوني على طريقة الكبار في فرنسا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق