اليوم السابع عاجل - البطاطس هتحافظ على رشاقتك ونضارة بشرتك بخطوات بسيطة وعلى قد الميزانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصناف طعام كثيرة يمكن إعدادها من ثمار البطاطس الطازجة، ولكن لم يخطر على بال أحد فى يوم أن تدخل البطاطس إلى عالم التجميل والرشاقة، وحسب موقع "glowpink" تعتبر أسعار البطاطس قليلة نظير الفوائد الجمالية التى تتركها على الجسم والبشرة عند دخولها فى العديد من الوصفات التالية:

بطاطس مهروسة
بطاطس مهروسة

يعد تناول حلقات من البطاطس المسلوقة بدون ملح كوجبة خفيفة للإفطار والغذاء خلال يوم واحد قادرة على تخليص الجسم من السموم والأملاح الزائدة وسوف يساعد فى تقليل الوزن فى هذا اليوم وتنقية البشرة.

ماسك البطاطس
ماسك البطاطس

بشر ثمرة بطاطس صغيرة وإضافة عصير ثمرة ليمون طازجة عليها، وفرك البشرة بهما يساعد على استعادة نضارتها بشكل واضح.

البطاطس واللبن
البطاطس واللبن

خلط ثمرة بطاطس صغيرة مع نصف كوب حليب، وتركهما يبردا فى الثلاجة، ثم فردهما على البشرة قبل المناسبات التى تتوجب وضع مكياج سوف يعالج المسام الواسعة ويحافظ على ثبات المكياج أطول فترة ممكنة.

حلقات البطاطس
حلقات البطاطس

وضع حلقات البطاطس الطازجة على الأماكن الغامقة فى الجسم وعلى العيون المتورمة بعد يوم متعب وسوف تلاحظين الفرق الكبير قبل وبعد.

الخبر | اليوم السابع عاجل - البطاطس هتحافظ على رشاقتك ونضارة بشرتك بخطوات بسيطة وعلى قد الميزانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق