تركيا بالعربي: تنويه هام من موقع تركيا بالعربي حول الوظائف التي تصل للناس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصدت تركيا بالعربي تلقي العديد من السوريين في تركيا رسائل من صفحات مجهولة تنتحل اسم تركيا بالعربي تبشهرهم فيها بحصولهم على وظيفة براتب 1000 دولار أميركي.

الصورة التالية توضح الرسالة

WhatsApp Image 2019 10 16 at 7.23.33 PM - تركيا بالعربي
رسالة مزيفة عن وظيفة براتب كبير
رسالة مزيفة عن وظيفة براتب كبير
رسالة مزيفة عن وظيفة براتب كبير

تركيا بالعربي تود هنا التأكيد على أن كل هذه الرسائل هي رسائل كاذبة من صفحات مجهولة قامت بسرقة لوغو تركيا بالعربي كما يحصل مع جميع الجهات الاعلامية التي بات لديها إنتشار واسع، حيث يتم استغلال لوغو اجهة الاعلامية واسمها للكذب على الناس.

وتود تركيا بالعربي هنا أن تؤكد لجميع متابعينا الكرام أن صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء والتي تخطت حاجز مليون و200 ألف مشترك حتى اللحظة، وما دون هذه الصفحات كلها صفحات غير رسمية لموقع تركيا بالعربي ولذلك وجب التنويه والحذر.

صورة عن صفحة تركيا بالعربي الرسمية:

صفحة تركيا بالعربي الرسمية

ما هو موقع تركيا بالعربي

تركيا بالعربي هو موقع إخباري ينقل أخبار تركيا للمهتمين بالشأن التركي من كافة النواحي السياسية والإقتصادية والرياضية والثقافية والسياحية وغيرها من الشؤون التركية بمختلف نواحي الحياة وباللغة العربية.

يعتبر موقع تركيا بالعربي الرسمي والذي يحمل العنوان التالي ARAB-TURKEY.COM هو الموقع الإخباري الرسمي والذي يحتل ترتيباً كبيراً في أليكسا كما أن صفحة تركيا بالعربي الموثقة بالشارة الزرقاء هي الصفحة الرسمية لموقع تركيا بالعربي و الذي أنطلق بنشر أول خبر بتاريخ 18/10/2016.

شاهد: صفحة تركيا بالعربي الرسمية هي الصفحة الموثقة بالشارة الزرقاء وهذا رابط الصفحة الرسمية https://www.facebook.com/Arabturkeycom/

الخبر | تركيا بالعربي: تنويه هام من موقع تركيا بالعربي حول الوظائف التي تصل للناس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : تركيا بالعربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق