اخر الاخبار - سخرية عارمة من الناطق الرسمي باسم الحكومة بسبب عدم تفريقه بين النمو الاقتصادي والميزانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

سخرية عارمة لاحقت الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة ، الحسن عبيابة، بعد أول ندوة صحافية له عقب المجلس الحكومي، المنعقد يوم أمس الخميس.


وعجت منصات التواصل الاجتماعي، بتدوينات ومقاطع فيديو ساخرة من الوزير الجديد، بسبب طريقته في الإجابة على أسئلة الصحافيين، والتي طبعها الارتباك وعدم ضبط المعلومات، خاصة جوابه على سؤال صحافي وكالة رويترز

الناطق الرسمي باسم الحكومة، وجد نفسه في موقف حرج بعد سؤاله من طرف صحافي رويترز، عن نسبة النمو التي تتوقعها الحكومة، ليجيب الوزير بأن النمو سيكون كثير، في خلط واضح بين النمو والميزانية .


وقال الوزير عبيابة: “الميزانية كاتدير افتراض ديال 3.7، قد نتجاوزها أو نحقق أقل منها، أحيانا نتوقع ميزانية لكنه يتحقق توقع أكثر”،
وفي تعليق ساخر على جواب الوزير، قال يونس مسكين مدير نشر جريدة أخبار اليوم، على صفحته الشخصية على فايسبوك:”تصوّروا دابا ترامب يقرا عند رويترز أن المغرب ينتظر نموا كثيييرا..فين غادي نوليو؟”.


الصحفي والناشط حفيظ زرزران بدوره على على ارتباك الوزير، بتدوينة على صفحته الشخصية قائلا:”حكومة الكفاءات..ناطق رسمي لا يميز بين نسبة النمو، والميزانية، يقلب الوثائق وهو مضطرب ومرتبك، يتلعثم كثيرا، تعلو الحمرة وجهه..وبالأخير يختم جوابه لرويترز: كنتوقعو النمو يكون كثير..وحاجة وحدة الله يرحمنا!..تخيلوا تنزل قصاصة بوكالة دولية مثل رويترز بهذا الجواب؟!!”.


كما عمد مجموعة من النشطاء إلى لصق فيديو جواب الوزير، مع “إيفيهات”، لبعض الفكاهيين المغاربة والعرب، للتعبير عن سخريتهم من الأجوبة المرتبكة للوزير الجديد.

الخبر | اخر الاخبار - سخرية عارمة من الناطق الرسمي باسم الحكومة بسبب عدم تفريقه بين النمو الاقتصادي والميزانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق