اخر الاخبار اليوم - قسوم ينفي صحة بيان "علماء الجزائر" حول الأزمة السياسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاروق حركات- البلاد.نت- قدم رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، الدكتور عبد الرزاق قسوم، توضيحا حول مبادرة صادرة عن "علماء الجزائر" بتاريخ 20 أكتوبر الجاري، تداولتها بعض المواقع الإخبارية والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الدكتور قسوم عبر الصفحة الرسمية لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين "تتداول هذا اليوم بعض المواقع والصفحات بيانا تقول أنه صادر عن علماء الجزائر بتاريخ 20 أكتوبر 2019 ، وإني أؤكد كواحد من الشخصيات الوارد اسمها في البيان أنه لم يصدر عنا أي بيان اليوم ولم أوقع على أي بيان".

وأضاف ذات المتحدث "وأعلم الرأي العام أني في زيارة علمية خارج الوطن ولم يعرض علي أي وثيقة للتوقيع".

وتداولت يوم أمس، عدة مواقع إخبارية، وحتى وكالات أنباء دولية، على غرار وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، خبرا مفاده تقديم علماء الجزائر "مبادرة سياسة للخروج من الأزمة".

جدير بالذكر أن المبادرة المتدوالة، هي نفسها التي قدمها علماء الجزائر بتاريخ 30 ماي الفارط، والتي "دعوا فيها إلى تفعيل المادتين 7 و 8 من الدستور ، اللتان تنصان على سلطة الشعب".

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - قسوم ينفي صحة بيان "علماء الجزائر" حول الأزمة السياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق