اليوم السابع عاجل - أسعار الحديد اليوم.. الطن يبدأ من 9800 جنيه من المصنع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت أسعار الحديد والصلب اليوم الثلاثاء 22-10-2019 استقرار، وذلك حسبما أعلنت شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة . 

 

قال أحمد الزينى رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار الحديد في الأسواق مع بداية اليوم تبدأ من 9800 جنيه الطن وحتى 10300 وذلك بالنسبة للأسعار داخل المصنع، مشيرا إلى أن اسعار بالنسبة للمستهلك تبدأ من 10200 جنيها للطن وحتى 10500.

 

الجديد بالذكر رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية بالقاهرة أكد أن أسعار الحديد قد تشهد موجة انخفاض جديدة قبل نهاية العام، مشيرا إلى أن هناك عدة عوامل تتحكم في الأسعار أهمها العرض والطلب ثم تكلفة المنتج والمنافسة داخل السوق. 

 

وأضاف أن الأسعار انخفضت خلال الشهر الماضي والجاري أكثر من 1000 جنيه في الطن بحسب الأسعار التي أعلنت عنها مصانع الحديد، وذلك بعد أن انخفضت أسعار صرف الدولار، إضافة إلى انخفاض أسعار الخامات المستخدمة في صناعة الحديد اكثر من 70 دولار في الطن.

 

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - أسعار الحديد اليوم.. الطن يبدأ من 9800 جنيه من المصنع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق