اليوم السابع عاجل - لم تستحق نقد الصحافة.. فيديو يكشف حقيقة الشخصية الودودة لميجان ماركل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واجهت ميجان ماركل، الكثير من الانتقادات وأثارت نقاشات غير مبررة حولها منذ أن بدأت علاقتها بالأمير هارى فى صيف 2016، وخلال حياتها الملكية القصيرة فى بريطانيا بعد الزواج فى مايو 2018 وحتى قرار تنحيها وزوجها الأمير هارى عن مهامها الملكية خلال شهر يناير الجارى.

 

وتصيدت الصحافة البريطانية والعالمية كل ما تقوم به الممثلة الأمريكية السابقة البالغة من العمر 38 عاما، بشكل متكرر، ووصفت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى سلوكها وتصرفاتها بـ"الطفولية" و"التعطش للشهرة" و"المبتذلة"، ووسط تلك الضغوط التى لم تستطع ميجان ماركل تحملها، أعلن دوق ودوقة ساسكس، الأسبوع الماضى، عزمهما التخلى عن مهامهما الملكية، ما أثار موجة جديدة من الانتقادات عبر الإنترنت، التى طالت بشكل خاص ميجان ماركل.

 

 

وعلى الرغم من وجود الكثير من السلبية فى التعليقات التى وردت عقب هذا القرار، إلا أن معجبى الممثلة الأمريكية السابقة حاولوا محاربة الكراهية عبر مشاركة قصص وصور ومقاطع فيديو مؤثرة من ماضيها، وذلك وفقًا لتقرير نقلته "روسيا اليوم"، عن صحيفة "Mirror" البريطانية، اليوم الجمعة.

 

ومن بين هذه المنشورات، ظهر مقطع فيديو قديم يعود إلى مارس 2016، عندما كانت ميجان تعمل ممثلة قبل مواعدتها الأمير هارى، والذى لقى رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن ادعى أنه يكشف "النوع الحقيقى لما هى عليه شخصية ميجان".

 

ويُظهر الفيديو ميجان فى مقابلة لها ضمن البرنامج التلفزيونى build series فى مدينة نيويورك، حول مشاركتها فى بطولة مسلسل Suits فى دور راشيل زان، وتواصلت أثناء اللقاء مع إحدى المعجبات الحاضرات فى موقع التصوير، عندما كانت تتحدث عن وسائل التواصل الاجتماعى وكيف كانت منصة مفيدة بالنسبة لها، وأثناء حديثها اقتربت ميجان ماركل من الفتاة التى تدعى إميلى سوريلس وسلمتها رسالة كتبتها بنفسها ثم عانقتها.

 

 

وقالت ميجان، إن "مواقع التواصل الاجتماعى كانت طريقة رائعة بالنسبة لى للتواصل مع الناس، مثل إميلى التى هى هنا، أنا أعرفها فقط من خلال "تويتر"، وعلمت أنها قادمة لأننى رأيت ذلك فى وسائل التواصل الاجتماعى"، وأضافت: "ستذهب فى رحلة إلى كوستاريكا قريبا للقيام ببعض أعمال الإغاثة لأنها قالت إن ما أقوم به فى الأمم المتحدة ألهمها، لقد كتبت لك خطابا وأحضرته معى".

 

ثم قامت ميجان من مقعدها وتوجهت إلى الجمهور الحاضر لتسليم الخطاب إلى إميلى، التى كانت تحمل أيضا مذكرة لتهديها للنجمة الأمريكية، وقامت ميجان بعناقها قائلة: "من الجيد أن ألتقى بك أخيرًا"، وحقق الفيديو الذى قامت بتحميله عبر "تويتر" مستخدمة تحمل اسم ddarvey، أكثر من 8 ملايين مشاهدة عقب 5 أيام فقط من نشره، وبلغ عدد الإعجاب بالفيديو حتى الآن أكثر من 440 مليون حالة إعجاب، إضافة إلى 73 ألف إعادة تغريد.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وكتب صاحب الحساب، تعليقًا أرفقه بالفيديو، قائلا: "لا تنس أن ميجان فعلت هذا، هذا هو نوع الشخصية التى هى عليها"، كما حقق المقطع عددا كبيرا من التعليقات الإيجابية التى أشادت بميجان ماركل، قائلين إنها شخص لطيف ويهتم بعمق بالآخرين وأنها لا تستحق الكراهية، كما تفاعلت إميلى مع التغريدة، ونشرت فيديو عبر تطبيق "تيك توك" تتحدث فيه عن تلك اللحظات التى التقت فيها مع دوقة ساسكس.

3
فرحة إميلى سوريلس بحديث ميجان ماركل عنها

 

6
ميجان ماركل تحتضن إميلى سوريلس

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - لم تستحق نقد الصحافة.. فيديو يكشف حقيقة الشخصية الودودة لميجان ماركل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق