عاجل

اليوم السابع عاجل - 7 قطع أزياء من الثمانينيات ما نقدرش ننساها.. الهاى كول و"الأوبليتات" أبرزها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لكل حقبة زمنية ما يميزها من ملامح تتعلق بالموضة والأزياء، تلك التي تعود في كثير من الأحيان لتتربع على عرش الموضة في الفترة الحالية من جديد، وتعد فترة الثمنينات من أكثر الفترات الزمنية التي تميزت بأزيائها، وقد نشر موقع "whowhatwear" تقريرًا عن أبرز الملامح التي ميزنها والتي لا يمكن نسيانها.

الهاي كول تحت الهدوم

بروك شيلدز ترتدي هاي كول
بروك شيلدز ترتدي هاي كول

 كانت النجمة وعارضة الأزياء بروك شيلدز من أجمل نساء أمريكا في الثمانينيات، وهنا تثبت بالضبط إن ارتداء هذا الجاكت على القميص والهاي كول ذو الرقبة العالية، والذي كان موضة وقتها، هو بالضبط نمط الشارع الذي رأيناه خلال أسبوع الموضة الماضي.

جاكيت بأكتاف كبيرة "أوبليتات"

كورتيني كوكس ترتدي جاكيت بأكتاف
كورتيني كوكس ترتدي جاكيت بأكتاف

يعد مصطلح "اللأكتاف الكبيرة" هو مجرد طريقة أخرى لنا لنشرح وسادات الكتف أو "الأوبليتات"، لكننا رأينا اتجاهًا حقيقيًا نحو هذا المظهر خلال الفترة الحالية، وقد ارتدتها كورتيني كوكس على السجادة الحمراء.

حزام الخصر

Cyndi Lauper ترتدي حزام الخصر
Cyndi Lauper ترتدي حزام الخصر

أعادت كيم كادراشيان شعبية حزام الخصر مرة أخرى، إلا أنه لا يمكننا إنكار حقيقة أن المطربة Cyndi Lauper كانت أكثر من ترتديه خلال فترة الثمنينات.

الملابس الكاروهات

الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا بملابس كاروهات
الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا بملابس كاروهات

كان يعشقها الملوك، وارتدت الأميرة ديانا الكثير من الملابس المدهشة بأشكال الكاروهات، وعلى سبيل المثال، ظهرت في تلك الإطلالة التراثية هي وزوجها الأمير تشارلز وهي ترتدي سترتها وتنورة المطابقة.

الشراب الظاهر

ميج رايان تظهر جواربها
ميج رايان تظهر جواربها

كان إظهار الجوارب الخاصة بك بمثابة موضة، ولجأ إليها الممثلة الأمريكية ميج رايان، وهذا أصبح شائعًا خلال الفترة الحالية أيضًا.

الجينز الهاي ويست

تينا تورنر ببنطلون هاي ويست
تينا تورنر ببنطلون هاي ويست

تم ارتداء الجينز عالي الخصر من قبل جميع العارضات والمطربات والممثلات، وقد ظهرت المطربة الأمريكية تينا تورنر به بذكاء من خلال هذه الإطلالة.

الأوف شولدر

غولدي هاون ترتدي الاوف شولدر
غولدي هاون ترتدي الاوف شولدر

تعد الملابس الأوف شولدر من أكثر القطع التي تقبل عليها النساء، لما تضفيه عليهن من أنوثة زائدة، وصحيح أن الممثلة غولدي هاون لم تخترع هذا النمط من ملابس، لكنها كانت تعرف كيف ترتديه بشكل صحيح.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق