اليوم السابع عاجل - لون حياتك .. فنان كندى يرسم بطريقة "حط الألوان وسيبها تلون لوحدها"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيجبرك كالن شوب على متابعة أعماله الفنية، بمجرد أن تشاهد فيديو واحد فقط له، فهو ليس رساما بالمعنى الحرفى للكلمة، ولكن فنان حقيقى، لعبته الأساسية الألوان، قبل أن تكون الرسم، ومع ذلك فهو رسام.

مهمة كالن ليست شاقة ولكنها دقيقة، فكل ما عليه هو أن يترك الألوان تسقط على لوح أبيض كبير يدور حول نفسه، بطريقة معينة، لتتشكل فى النهاية لوحات خلابة فريدة من نوعها، لها القدرة على جذبك.

@callenschaub

Wait for the BIG SEND of the ‘Chalice of Chaos’ creating this XL piece titled: ‘Effusion’ ... DM me on IG for screensaver image. ##oddlysatisfying ##art♬ Majesty by Apache - callenschaub

يتدلى "دلو" مليء بألوان شبيهة بالدهانات من السقف، ويمسكه كالن، ثم يتركه على بساط أبيض يدور حول نفسه، فيتحول الدلو إلى ما يشبه بندول الساعة، تتساقط منه الألوان على البساط الأبيض.

الكرة الأرضية بالألوان
الكرة الأرضية بالألوان

 

@callenschaub

☆COLOR CORE☆ ##asthetic ##oddlysatisfying ##starart ##spinarts♬ original sound - callenschaub

يعيد كالن العملية مرارة وتكرارة، بشكل فريد من نوعه، ورغم أن اللوحات قد لا تعنى فى النهاية أى شيء، ولكنها تتمتع بجمال خاص من حيث تناسق الألوان، رغم الطريقة العشوائية فى وضعها على اللوحة.

كالن
كالن

 

@callenschaub

Haters will say its a waste of paint. Creators will understand the layers.♬ Orchestral Suite No.2 In B Minor BWV.1067 - VII. Badinerie (Rainy sound) - Bach

يحظى كالن عبر حسابه على تويتر بأكثر من 3 ونصف مليون متابع، ومشاهدات تصل لملايين، حيث وصل أحد فيديوهات إلى 25 مليون مشاهدة.

نجمة بالألأوان
نجمة بالألأوان

 

@callenschaub

This is my JOB. I paint rainbows for a living

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق