عكس التيار: غضب على فنانة سعودية اقترحت تحويل المساجين لـ ” فئران تجارب “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت ممثلة سعودية جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ بعدما اقترحت على السلطات في المملكة إجراء تجارب لقاح علاج فيروس كورونا على السجناء.

واقترحت الفنانة والممثلة السعودية، مرام عبد العزيز، استخدام المساجين كحقل تجارب للدواء المنتظر استخدامه لعلاج المصابين بفيروس كورونا.

وغردت عبر حسابها في موقع “تويتر” قائلة: “لو كان الأمر بيدي كان كل اللي يتم القبض عليهم، خاصة في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل”.

وأضافت: “كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة، حتى لو ما كانت النتائج مضمونة منها، عقاباً لهم، يستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء”.

وأثارت التغريدة غضباً وجدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا مرام واتهموها بالقسوة واللاإنسانية، وعلق أحدهم بقوله: “يعني لو صدمت أحد بسيارتك ودخلت السجن ممكن نشوفك فأرة تجارب؟؟”.

وعلق ناشط يدعى بدر مهدي قائلاً، وفق ما اوردت “الخليج أونلاين”: “الغلط يستوجب العقاب الرادع ولا يستوجب استباحة كرامة الإنسان. تفكير فاشي”.

وقامت الفنانة بحذف تغريدتها المثيرة للجدل في وقت لاحق.

وحتى صباح الثلاثاء، بلغ عدد الحالات المصابة بكورونا في السعودية 2752، تعافى منهم 551، فيما توفيت 38 حالة.

وعالمياً بلغ عدد المصابين بالفيروس حول العالم حتى كتابة الخبر (7 أبريل)، أكثر من مليون و347 ألف شخص، في حين ارتفع عدد المتوفين إلى أكثر من 74 ألفاً، والمتعافين إلى ما يزيد عن 286 ألف شخص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : عكس التيار

أخبار ذات صلة

0 تعليق