اخر الاخبار - بسبب كورونا .. أغرب طريقة لحفل زفاف في مصر!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله مكس : تتزايد الإجراءات الوقائية التي تتبعها الكثير من الحكومات حول العالم، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومنها إيقاف الاحتفالات بحفل زفاف وغيرها من المناسبات.

في مصر، ومع استمرار إيقاف مظاهر إقامة الاحتفالات منعاً للتجمعات ولتطبيق التباعد الإجتماعي قدر الإمكان، كان لعروسين رأي آخر لإتمام حفل زفافهم والذي كان من المقرر إقامته في هذا التوقيت وعدم التأجيل.

ففي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية شمال مصر، تمت مراسم أغرب طريقة لحفل زفاف، شهدتها مصر مؤخراً ولن يحدث مثلها في أي دولة عربية، وذلك تجنبا لإصابة العروسين بفيروس كورونا، وتنفيذا للتباعد الاجتماعي، وهربا من الملاحقة الأمنية.

فقد لجأ أهالي عروسين بالمنطقة وبالمخالفة لقرارات الحكومة بمنع التجمعات وإقامة الأعراس الشعبية في الشوارع والقاعات، إلى حيلة غريبة، حيث أقاموا الحفل على رافعة حديدية “لودر” لمنع التزاحم، حول العروسين.

وظهر في الفيديو الذي تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي، العروسين وهما داخل الرافعة، وقامت الرافعة بالطواف بهم في شوارع المنطقة التي يقيمون فيها، وعلى الرغم ذلك تجمع الأهالي حول الرافعة للاحتفال، مع إطلاق العديد من الزغاريد، و إلتقاط الصور، هذا بجانب الرقص على أصوات المزمار البلدي الشهير في مصر. 

ولكن على الرغم من ذلك، تعرض العروسين لحملة انتقادات واسعة في الشارع المصري وخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الصور التي تم نشرها، وعدم تطبيقهم قواعد الوقاية والتي تتمثل في ارتداء الكمامة بجانب عدم تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي فكانواً سبباً في تجمع العديد في الشارع. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : رام الله مكس

0 تعليق