اليوم السابع عاجل - أحدث تسريحات الشعر الرجالى لصيف 2020.. الأبيض والمنكوش أبرزها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحرص الرجال على التجديد من تصفيفات الشعر من فترة لأخرى، وفقاً لما يناسب ملامح وجوههم حتى يصبح مظهرهم لائق وجذاب، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "fashionbeans"، إلى أحدث تسريحات الشعر الرجالى، لصيف 2020، والتى تناسب أجواء الفصل الحار وتتوافق مع جميع الأذواق، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

أحدث تسريحات الشعر الرجالى لصيف 2020
 

شعر طويل
 

يعتبر الشعر الطويل قليلًا أحدث تسريحات الرجالى لصيف 2020، والتى تعتمد على تقصير الشعر، وتركه بعض الخصلات تتدلى على جبهة الرأس، ولايشترط أن يتم تقصير الشعر بشكل متساوى.

شعر قصير
شعر قصير

 

الشعر الفرنسي
 

يعتبر تصفيف الشعر الفرنسى الكلاسيكي، أحدث تسريحات الشعر الرجالى لصيف 2020، والتى تعتمد على تخفيف الجانبين مع تخفيف بسيط لمنتصف الرأس وترك بعض الخصلات القصيرة تدلى على الجبهة.

تخفيف الشعر على جانبين الرأس
تخفيف الشعر على جانبين الرأس

 

تصفيف الشعر الخشن
 

يعتبر تخفيف الجانبين وترك منطقة المنتصف موضة تسريحات الشعر الرجالى، والشهيرة بقارة افريقيا، خاصة بين أصحاب الشعر الخشن، والتى تزيد من أناقة الرجل الأفريقى.

تصفيف الشعر الأكرد
تصفيف الشعر الخشن

 

تشقير الشعر
 

يعتبر تشقير شعر الرأس أو صبغه باللون الأصفر مع تقصيره، موضة تسريحات الشعر الرجالى لفصل صيف 2020، والتى تناسب أصحاب البشرة السمراء والبيضاء، وقد يفضل الكثير من المشاهير هذا النوع من تصفيف الشعر مثل المغنى زين مالك، كما يساعد صبغ الشعر باللون الأبيض أو الأشقر بالحصول على إطلالة مميزة ومختلفة بين الجميع، وتزيد من أناقته وجاذبيته .

تبيض الشعر
تبيض الشعر

 

شعر فوضوي متوسط الطول
 

يعتبر الشعر الفوضوى "المنكوش" متوسط الطول، أحدث تسريحات الشعر لصيف 2020، والمناسبة لأجواء فصل الصيف، والتى يفضلها بعض المشاهير، مثل المغنى هاري ستايلز، والتى تساعد الرجل فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة بين زملائه فى العمل وأصدقائه، كما تعتبر من التسريحات التى لا تستغرق الكثير من الوقت، وتناسب جميع أذواق الرجال.

شعر متوسط الطول
شعر متوسط الطول

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق