اليوم السابع عاجل - اخلصى من الفوضى فى دولابك.. 5 قطع ملابس أساسية وعملية لازم تكون عندك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قد تعانى بعض النساء من تراكم قطع الملابس المختلفة داخل خزانة الملابس، والتى قد لا تحتاج لبعضها، مما يتسبب فى إحداث فوضى داخل غرفة النوم، ولهذا أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض قطع الملابس الأساسية التى يجب أن تحتفظ بها المرأة وتتصف بأنها عملية حيث يمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات.

 

تي شيرت أبيض
 

يعتبر "تى شيرت" الأبيض من قطع الملابس الأساسية عند كل فتاة، حيث يمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ويمكن ارتدائه مع بنطلون أو تنورة، أو ارتداء سترة عليه.

تى شيرت أبيض
تى شيرت أبيض

 

قميص أبيض
 

يجب على المرأة أن تحتفظ فى خزانتها بقميص أبيض، حيث يعتبر من قطع الملابس العملية التى يمكن ارتدائها مع بنطلون أو تنورة، أى كان لونها، كما يتيح الحرية للمرأة لاختيار الإكسسوار المناسب.

قميص أبيض
قميص أبيض

 

بنطلون جينز
 

يعتبر بنطلون الجينز من قطع الملابس الأساسية والعملية للمرأة، حيث يتناسب مع جميع ألوان الملابس، سواء "تى شيرت" أو قميص، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند الذهاب للتسوق.

بنطلون جينز
بنطلون جينز

 

بنطلون قماش أسود
 

يفضل الإحتفاظ داخل خزانة الملابس ببنطلون قماش أسود اللون، حيث إنه يعتبر من قطع الملابس العملية التى يمكن ارتدائها مع أى لون من الملابس سواء "تى شيرت" أو "قميص"، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع أفراد العائلة .

بنطلون قماش
بنطلون قماش

 

تنورة سوداء
 

تعتبر التنورة السوداء من الملابس الأنيقة والجذابة، والتى يجب الإحتفاظ بها داخل خزانة الملابس، وتعتبر من الملابس العملية حيث يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل، أو ارتدائها مع قميص من الحرير، عند الذهاب لمناسبة رسمية فى المساء، كما تعطى التنورة السوداء الحرية للمرأة لاختيار ألوان الملابس التى يمكن ارتدائها سواء "تى شيرت" أو "قميص" بمختلف الألوان والتصميمات.

تنورة
تنورة

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق