اليوم السابع عاجل - الأظافر المعدنية والباستيل أحدث صيحات طلاء صيف 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع كل موسم جديد تأتي اتجاهات جديدة فيما يخص الأزياء والجمال، ويحمل هذا الموسم اتجاهات متنوعة فيما يخص الأظافر، ومن جانبها تقول فنانة الأظافر جولي آن لاريفيير لبروفيشن بيوتي: " لاحظنا على مر السنين أن الأظافر العارية أو شبه الصافية أصبحت أكثر شيوعًا ، خاصة على مدرجات عروض الأزياء، فهي مثالية للغاية لمظهر أكثر صفاء".

الأظافر
الأظافر

وتضيف: "إن تغليف الترتر أو إضافة أحجار الراين اللامعة والجواهر إلى الأظافر النقية اللامعة هي صيحة كل صيف، لكن هناك اتجاهات أخري يجب الحرص على تجريبها".

ونرصد في هذا التقرير أهم اتجاهات الأظافر الصيفية لعام 2020 نقلًا عن موقع "thelist":

عودة المانيكير الفرنسي

عودة الأظافر الفرنسية
عودة الأظافر الفرنسية

عاد المانيكير الفرنسي بشكل كبير لعام 2020، ولكن هذا العام اعتمد على خلط الأشياء والألوان، حيث ظهرت أظافر تضم أكثر من ثمانية ظلال مختلفة، من طلاء الباستيل، مع تبطين حافة الظفر بشظية من طلاء أبيض لامع.

المعدن هو الخيار الأحدث

الألوان المعدنية
الألوان المعدنية

المعدن هو أحد أسهل صيحات الأظافر التي يمكن احتضانها هذا الموسم، وسواء كنت تختار لون طلاء الأظافر المعدني الكامل أو لمسة فنية بسيطة من طلاء الأظافر المعدني فإنك ستتبعين الموضة بأي منهما، ومن جانبها قالت سارة جيبسون لموقع WhoWhatWear: "من المتوقع أن تظهر كل الألوان المعدنية كموضة لآظافر صيف 2020 بداية من الذهب الوردي الدافئ إلى البلاتين الجليدي".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق